Loading...


العودة   ايجيبت سات > :: .. °° المنتــــــدى الرياضى°° .. :: > الكورة الأوروبية > الكرة الايطالية


الكرة الايطالية Italy Serie A league Table


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2014, 10:07 AM   #1
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية DR TAREK
 


افتراضي المؤتمر الصحفي الكامل لتقديم موراتا كلاعب جديد لليوفنتوس

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




تم قبل قليل المؤتمر الصحفي لتقديم ألفارو موراتا للإعلام و ذلك في اليوم الأول له كلاعب لليوفنتوس و قد أتى المؤتمر بشكل كامل و حصري كالآتي :



مؤتمر تقديم ألفارو موراتا يبدأ بفيديو . لقطات و أهداف تعرض في القاعة الإعلامية للمهاجم الأسباني .



ماروتا يفتتح المؤتمر بكلمة : " أريد أن أتوجه بالشكر لكم جميعاً على الإنضمام إلى دعوتنا . نحن نتقابل من جديد بعد وقت قصير . حقاً أشكركم بالذات على حضوركم اليوم لأنه يوم عطلة و بالتالي معظمكم كان على الأرجح مع عائلته لكن كما قلت في المرة السابقة ، كرة القدم تسير دائماً بسرعة غير متوقعة لهذا نحن يسرنا اليوم التواجد هنا لنقدم لكم إنتدابنا الجديد ، ألفارو موراتا . لاعب شاب ولد في شهر أكتوبر من عام 1992 ، أي أن عمره 21 و على وشك أن يتحول لـ 22 سنة لكنه لايزال في سن 21 عام . كما تعلمون ، هو لاعب قادم من ريال مدريد و بالتأكيد يعد واحد من اللاعبين الشباب الموهوبين في كرة القدم الأوروبية و العالمية . سجل الألقاب الخاص به غني من الآن لأنه على الصعيد الدولي فاز مع أسبانيا ببطولتي أوروبا تحت 19 و تحت 21 سنة و كذلك في تلك الدورة فاز بجائزة الحذاء الذهبي التي تعطى لهداف المسابقة .


جميعكم يعلم أنه يلعب مع ريال مدريد ، حتى ولو في آخر الدقائق الأخيرة ، و لقد ساهم بشكل فعال في الفوز بدوري الأبطال مع نهاية موسم 2013-2014 . قضى مع ريال مدريد ست سنوات وبالتالي هو تمكن من تذوق جميع النجاحات التي حققها هذا النادي الكبير لكنه أيضاً سنوات صنعت لديه عقلية إنتصارية وهذا هو الشيء الذي قادنا لإختياره من بين اللاعبين الشباب الواعدين في أوروبا . مفاوضات ضمه كانت صعبة و بطيئة جداً لأنه من جهة ريال مدريد كان يرغب في المحافظة عليه لأنه لاعب مثير للإهتمام كما هو واضح ومن جهة أخرى كانت هنالك منافسة شرسة على اللاعب و إن كان ألفارو اليوم معنا فهذا ربما يعود إلى رغبته الحاسمة في إرتداء هذا القميص المجيد الخاص باليوفنتوس ، وفي هذا فضل كبير و إمتنان علينا أن نقدمه له .


لقد كانت مفاوضات صعبة و ظلت قائمة لوقت طويل . تقريباً أنتم تابعتم القصص بشكل يومي لهذا علي أن أشكر وكيل أعمال اللاعب الذي حقاً كان له دور مهم و كذلك أتوجه بالشكر إلى الجدية و الإحترفية التي أظهرها نادي ريال مدريد ممثلاً بالرئيس بيريز و الرئيس التنفيذي سانشيز . علي أيضاً أن أشكر المعاونين الذين لدي و في المقام الأول يأتي فابيو باراتيتشي لأنه بكل تأكيد كان حريصاً على عدم تفويت هذه الفرصة . لذلك نحن اليوم هنا فخورون بأن نقدمه لكم . أترك الكلمة لكم و لأسئلتكم المعتادة " .





ماهي الأسباب التي دفعتك و أقنعتك بإختيار اليوفنتوس ؟ هل تحدثت مع أليغري ؟

موراتا : " مساء الخير للجميع . الأسباب التي دفعتني هي حقيقة أن اليوفنتوس يمثل نادي بتاريخ عظيم وهو واحد من أكبر الأندية في أوروبا و من دون أدنى شك هو النادي الأفضل في إيطاليا . سأسعى معه للمساهمة في الفوز بألقاب أخرى . و نعم تحدثت مع أليغري و لدي رغبة قوية في بدء العمل " .




ماهو شعورك حيال خبر إستقالة كونتي و كيف فسرت لك إدارة اليوفنتوس هذا القرار ؟


موراتا : " منذ وقت طويل و أنا كنت أريد اللعب في اليوفنتوس ، الشيء المهم الآن هو أنني أجد نفسي هنا و أن النادي أثبت رغبة قوية في ضمي . أشكر جميع الأشخاص الذين حولوا هذا الأمر إلى واقع و لعل أهمية تواجدي هنا تكمن في الثقة التي وضعوها على عاتقي و في رغبتي بالعمل في أقرب وقت ممكن " .





لماذا يتعين على واحد من أقوى المهاجمين الشباب إختيار الدوري الإيطالي وليس دوريات أخرى تبدو أقوى مثل الدوري الإنجليزي ؟ و بالنسبة لبيبي أريد أن أسأل عن شروط الصفقة ؟


موراتا : " في الواقع كانت هنالك عروض من إنجلترا و دول أخرى مثيرة للإهتمام بالتأكيد لكن رغبتي كانت تكمن في القدوم هنا و اللعب مع اليوفنتوس . و بالطبع الدوري الإيطالي واحد من أهم الدوريات في العالم ذو بيئة صعبة و طريقة لعب صعبة كذلك لكنني أشعر بأنني جاهز ومستعد للعمل " .



ماروتا : " بالنسبة للصفقة فهي كانت نهائية أي أن اللاعب إنتقل إلى هنا بصيغة إنتقال نهائي و قد وقع على عقد مدته خمس سنوات معنا . السنتان الأولى اللاعب سيكون ملكنا بالكامل ومن ثم هنالك عقد مفصل لست بصدد تحليله في هذا المكان لكنه يوضح في المقام الأول العلاقة الكبيرة التي تربطنا مع ريال مدريد و الذي سيكون لديه الحق - كما يُقال كروياً - في إعادة شراءه لكن هذا أمر مستقبلي و اليوم أود أن أركز على حقيقة أن اللاعب هنا و عليه أن يخوض تجربة مهمة و إعطاء مساهمة كبيرة لنا . و الأمل في ذلك كما قلت مسبقاً يثبته حقيقة أننا وقعنا معه عقد لمدة خمس سنوات ولذلك نحن واثقين أنه بإمكاننا المحافظة عليه " .




هل هناك نجم معين في يوفنتوس يحظى باعجابك؟ مهاجم او لعب مثل بيرلو كان سببا في اختيار هذا الفريق. ثم هل تخشى المنافسة ، حيث أن هناك مهاجم مثل يورنتي له مواصفاته الخاصة. ام انك تريد أن تخبرنا أنه هناك اختلاف بينك وبين فييرناندو ؟؟

موراتا : "بالنسبة للسؤال الأول ، لدي اعجاب كبير بعدد من اللاعبين في هذا الفريق. لقد حصلت على عدد من القمصان بعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري الأبطال. انه حافز كبير أن ألعب مع عدد من اللاعبين الكبار مثل يورنتي ، بيرلو ، تيفيز وبوغبا. وبدون شك هو احساس رائع. وهو ممتاز كذلك لأنه ، وهذه اجابة على السؤال الثاني ، أن أكون مع ثلاثة مهاجمين من طراز رفيع هو حافز كبير بالنسبة لي. أشعر أني جاهز للعب وبدون شك أعرف أن هذه المنافسة يجب أن تقودني لأن أتوقع الكثير من نفسي من اجل صالح هذا الفريق ، يوفنتوس" .





ما هو شعورك عندما تعرف أنك واحد من لاعبين فقط في يوفنتوس حصلا على دوري الأبطال؟ اللاعب الثاني هو بيرلو. ما هو شعورك عندما تعرف ذلك ؟؟


موراتا : "لا شك ان الفوز بدوري الابطال احساس رائع. هذا الموسم سنعمل خطوة بخطوة ، وهناك أهداف سنتطلع اليها بالتدريج. بدون شك أريد أن اكرر احساس الفوز بدوري الأبطال. وأعرف أن الفريق يعمل على ذلك بالفعل ، ويتدرب بجدية ، ولدي رغبة كبيرة في الوصول الى هذه المشاعر مرة أخرى" .





هل تفضل رقم معين للقميص؟ واذا كنت ستختار فريقا اسبانيا لتواجهه الموسم المقبل في دوري الأبطال ، من ستختار بين ريال مدريد ، أتليتكو وبرشلونة ؟؟


موراتا : "بالنسبة لرقم القميص ، لقد سألت ان كان هناك لاعب يريد أن يستخدم الرقم 9 ، لأنه الرقم الذي أحبه وهو بالنسبة لي مسؤولية وتحدي. بالنسبة للفريق الذي أود مواجهته ، ففي الواقع أريد أن ألعب أما أي فريق اسباني ، لأن اللعب في اسبانيا سيعني قربي من عائلتي وبالتأكيد سيأتون لرؤيتي. وعلى أي حال فرصة اللعب في دوري الأبطال هي أمر يشعرني بالسعادة" .





كيف إقتنعت باليوفي وماذا قال لك أنشيلوتي قبل القدوم لتورينو ؟

موراتا : " بالنسبة للسؤال الأول فإن رغبتي بالنادي اليوفنتيني تعكس إهتمام النادي بي والذي أظهره منذ وقت طويل . أنا أتيت للفريق الأفضل في إيطاليا ، أتيت بنية العمل بشكل جاد مُدركاً بأن هذا الفريق سيتيح لي ذلك و أنه فريق ساحر . بالنسبة للسؤال الثاني ، أنشيلوتي قال لي بأنني سأذهب لمدينة عظيمة و تمنى لي حظاً سعيداً و أخبرني بأن أستمتع بإيطاليا و بالطعام الإيطالي " .





المُلفت للإنتباه في اليوفي في السنوات الأخيرة هو قوة خط دفاعه و معظم اللاعبين فيه إيطاليين . هل يوجد أحد من هؤلاء اللاعبين أثار إعجابك على وجه الخصوص ؟ وكيف لك أن تصف موراتا إن كان عليك أن تصفه كصحفي ؟


موراتا : " بالنسبة للسؤال الأول فأنا أعرف اليوفنتوس لأنني تابعته جيداً و لعبت ضده حينما كنت مع ريال مدريد . أعلم بأنه من أجل الفوز بهذه الكثافة فإنه يجب أن تكون لدى الفريق قاعدة قوية و صلبة للغاية . و هذه القاعدة الصلبة من دون أدنى شك تعتمد على قوة حارس المرمى و الدفاع . لذلك أنا أعرف اللاعبين جيداً و أعرف بأن اليوفنتوس يمتلك دفاع قوي وهذا أمر مهم . بالنسبة للسؤال الثاني فأنا لست أنا من عليه أن يصف نفسي ، الصحفيين هم من يفعلون ذلك لكن إن كان هنالك شيء يمكنني قوله فهو أنني أقدم كل مالدي للفريق و للقميص و أنني جاهز للعمل في أقرب وقت ممكن " .





موراتا ، أريد أن أسألك ما شعورك وانت تعرف وجود ذاك البند بخصوص اعادة الشراء ، ما قد يعني أنك هنا على سبيل الاعارة. ثم سؤالي لماروتا ، أريد أن اعرف كيف يتحرك ميركاتو يوفنتوس ، وهل تغيرت بعض الأمور بوصول أليغري ؟؟

موراتا : "بالنسبة لاعادة الشراء ، هذا صحيح ان ريال مدريد يمكنه اعادتي ، ولكن ما أشعر به الآن هو أنني أريد أن اعمل هنا ، وأريد ان اكون سعيد بقدر المستطاع ، وأن أستمتع بهذه التجربة الجميلة وأن أساهم في المزيد من النجاحات مع فريق يوفنتوس" .



ماروتا : "بالنسبة للميركاتو ، عمليا لا يوجد هناك ثورة ، حتى وان كان هناك تغييرات من ناحية الاطار الفني. وكما خططنا نحن نقوم بميركاتو نشيط ومحدد. ولايزال يتبقى شهر وعشرة أيام ، لذلك بشكل عام نحن لسنا في حاجه لتغييرات كبيرة لأننا لدينا فريق فائز ، ومجموعة أثبتت خلال السنوات أنها ليس فقط تستحق الثناء من الجميع ، ولكن كذلك حققت ثلاث ألقاب دخلت خزائننا ، بل خمسة مع بطولتي السوبر. لقد قلت من قبل وأخبرت اللاعبين أننا لدينا قائد كبير متمثل في الرئيس أندريا أنييللي ، وانتونيو كونتي ،بالاضافة الى نادي قوي وجماهير كبيرة ، لذلك فسنحاول أن نسير في هذه المرحلة من الميركاتو محاولين استغلال الفرص التي يتوفر فيها تناغم بين الجودة والسعر. ونحن نقوم بذلك بالفعل ، حيث أننا ننهي بعض الصفقات الأخرى ، وأتمنى أن نعلن عنها في الأيام القادمة. حاليا لا يوجد شئ رسمي غير الصفقة التي نتحدث عنها اليوم. ولكننا يجب أن نكون متفائلين لأننا نستطيع الاعتماد على فريق بدون شك هو الأفضل في ايطاليا" .
DR TAREK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2014, 06:58 PM   #2
صديق المنتدى
 

افتراضي رد: المؤتمر الصحفي الكامل لتقديم موراتا كلاعب جديد لليوفنتوس

kiko10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤتمر الكامل لـ تقديم رومولو كلاعب لليوفنتوس DR TAREK الكرة الايطالية 1 08-05-2014 04:31 PM
المؤتمر الصحفي للمايسترو تشافي DR TAREK الكرة الاسبانية 3 02-27-2014 08:20 PM
المؤتمر الصحفى لفينجر بعد المباراة والانتصار برباعية DR TAREK الكرة الإنجليزية 3 02-25-2014 07:55 PM
المؤتمر الصحفي الكامل لمورينيو قبل مباراة ملقا mody kyle الكرة الاسبانية 3 05-08-2013 04:58 PM
المؤتمر الصحفي يغرم الأهلي 15 ألف محمد على الكورة المصرية 4 04-28-2013 06:46 AM


الساعة الآن 02:34 PM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123