Loading...


العودة   ايجيبت سات > :: .. °° المنتــــــدى الرياضى°° .. :: > الكورة الأوروبية


الكورة الأوروبية European Football News


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2013, 03:38 PM   #1
عضو نشيط
 


افتراضي صباحك أوروبي السبت.. الريال لا يعاني من القلق .. وفيرجسون يهاجم المباريات الودية

الصحافة الرياضية الاسبانية

سبورت الكاتالونية :

الأمر يستحق المجازفة

قال ليونيل ميسي إنه على الرغم من الإصابة التي يعاني منها ووجوده على مقاعد البدلاء في مباراة باري سان جيرمان الفرنسي إلا أنه شعر بأن الأمر كان يستحق المجازفة بعدما صنع هدف التعادل والذي أهل الفريق الكتالوني للمربع الذهبي وعلق ميسي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الصيني : أظن ان الأمر كان يستحق المجازفة، نحن الأن في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا وأكمل الآن أواصل العلاج للشفاء تماماً من الإصابة.

البايرن قادر على المواجهة

أكد كارل هاينز رومينيجي الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أن وقوع فريقه في مواجهة برشلونة في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، يشكل فرصة حقيقية للفريق الألماني كي يثبت تطوره على مدار الأعوام الأخيرة وقال رومينيجه عقب سحب قرعة الدور قبل النهائي : برشلونة يعد مؤشرا بالنسبة لي في أوروبا. لقد فاز بلقب دوري الأبطال أكثر من أي فريق آخر في الأعوام الأخيرة. إنه أفضل فريق في أوروبا حاليا ، ولديه إمكانيات هجومية هائلة وعن المواجهة التي جمعت الفريقين في دور الثمانية ببطولة موسم 2008-2009 وانتهت بفوز برشلونة 5-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب ، قال رومينيجه "لعبنا أمامهم في 2009 وتلقينا هزيمة قاسية. أتذكر هذه المواجهة جيدة ولا أريد حقا التفكير فيها ، لأن مشاهدتها أمر مؤلم للغاية وأضاف "ومع ذلك ، أمامنا فرصة رائعة لإظهار مدى تطور فريقنا منذ ذلك الوقت وتقام مباراة االذهاب على ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ.."

هاينكس يؤكد

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ أن مواجهة برشلونة في قبل النهائي أبطال أوروبا ، تشكل تحديا حقيقيا بالنسبة لفريقه المتوج حديثا بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا ) ويتطلع هاينكس إلى كتابة نهاية مشرفة لمشواره مع بايرن قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم ويحل مكانه المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا ، لكن لقاء برشلونة في البطولة الأوروبية يشكل عقبة صعبة أمام الفريق البافاري وهو ما اعترف به هاينكس وقال المدرب الالماني المخضرم عقب انتهاء مراسم القرعة "برشلونة هيمن على الكرة الأوروبية في الأعوام الأخيرة ونحن نعرف أن هذه المواجهة ستشكل تحديا كبيرا بالنسبة لنا وأضاف "الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا يعني التنافس ضمن أفضل الفرق. برشلونة فريق على أعلى مستوى ، ولكنني ما زلت واثقا لأننا لدينا فريق على أعلى مستوى أيضا لسنا بحاجة إلى الخوف وقال هاينكس "سنشاهد مباراتين مثيرتين للغاية. كلا الفريقين يحبان اللعب وكل منهما لديه دفاع قوي ودراية تكتيكية جيدة. قلت بالفعل قبل مواجهة يوفنتوس إنني لا أعتقد أن خوض مباراة الذهاب على ملعب الفريق يشكل فائدة للمنافس.

لام سعيد بالمواجهة

أبدى فيليب لام قائد بايرن ميونيخ الألماني سعادة بالغة بما أسفرت عنه القرعة وقال الظهير البافاري : إنها قرعة رائعة يا لها من مباراة!. إنها المشاركة الثلاثة لنا بالدور قبل النهائي للبطولة خلال أربعة أعوام وسنلتقي برشلونة وجها لوجه. أعتقد أن فرص الفريقين متساوية في التأهل للنهائي بويمبلي ستكون مواجهة مثيرة بين فريقين على أعلى مستوى." وقال توماس مولر زميله في البايرن "لم ألعب أمام برشلونة من قبل ، لذلك أتطلع حقا إلى هذه المواجهة."

ماركا المدريدية

الريال لا يعاني من القلق

قال هانز يواخيم فاتزكي المدير العام لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إنه لا يعتقد أن ريال مدريد يعاني من القلق من مواجهة دورتموند في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما شهدته منافسات الدور الأول وصرح فاتزكه عقب قرعة البطولة قائلا : لا أعتقد أن ريال مدريد سيكون خائفا بسبب ما حدث في دور المجموعات (عندما انتزع دورتموند أربع نقاط على حساب الفريق الملكي). سيحترموننا كما سنحترمهم " وأضاف "إننا سعداء بهذه القرعة ، ليس لأننا نعتقد أنها سهلة ، ولكن لأن دوري الأبطال مسابقة وكنا نتطلع إلى مواجهة دولية بدلا من مواجهة محلية أمام بايرن." وتقام مباراة الذهاب على ملعب بوروسيا دورتموند في 24 أبريل الجاري على أن يلتقي الفريقان إيابا على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد في 30 من الشهر نفسه.

دورتموند قادر

أبدى سيبستيان كيل لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني ثقته في قدرة الفريق على تقديم عروض جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة ريال مدريد ، عندما يلتقي الفريقان في قبل النهائي
وقال كيل "إنها قرعة صعبة. ولكن لم يكن من الممكن أن تأتي القرعة سهلة على أي حال. نتطلع إلى المواجهة وواثقون في قدرتنا على تقديم عروض جيدة."


دي ستيفانو بقلب شاب

غادر ألفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري لنادي ريال مدريد أحد مستشفيات فالنسيا حيث ظل محتجزا منذ الثلاثاء الماضي للخضوع لفحص دوري على قلبه وظل دي ستيفانو بالمستشفى ثلاثة أيام ، حيث تطورت حالته إيجابيا. وخضع أسطورة الكرة السابق /68 عاما/ لفحص بعد أن أصيب في 2005 بأزمة قلبية حادة ، ما استدعى خضوعه لجراحة شرايين وقال لدى خروجه: إنني في حالة جيدة جدا.. لقد عالجوني بشكل ممتاز". كما سأله الصحفيون أيضا عن نتيجة قرعة قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا وأكد "لم أعرف بعد من سيلاقي بروسيا؟ الأمر سيان بالنسبة لي ، فأنا لم أعد ألعب.. إننا على طريق الفوز بدوري الأبطال. كانوا يقولون إن جماهير ريال مدريد ترغب في مواجهة برشلونة.. البعض كانوا يريدون ذلك ، لكن نحن لا".

الريال يتطلع لتكرار انجاز 98

يتطلع ريال مدريد ليكرر انجاز نسخة 1998 من دوري الابطال عندما تخطى الفريق الالماني بهدفين نظيفين في البيرنابيو ثم تعادل سلبيا في دورتموند الذي كان ملعبه يعرف سابقا باسم ويستفاليشتاديون و يومها كان الفريق الابيض يضم العديد من الاسماء الكبيرة مثل راؤول و زيدان و روبرتو كارلوس و بعدها صعد الى النهائي و فاز فيه على يوفنتوس بهدف مياتوفيتش الشهير.

الموندو ديبورتيفو الكاتالونية

زامر البايرن مرتاح


ابدى ماتياس زامر مدير الكرة ببايرن ميونيخ سعادته بما اسفرت عنه القرعة و قال :إنها قرعة جيدة بالنسبة لنا وكنا نعرف أننا سنواجه أحد الفرق المنافسة ستكون مواجهة مثيرة ولا أعتقد أن خوض مباراة الذهاب على ملعبنا يشكل أفضلية للمنافس وأوضح "أظهرنا ذلك أمام يوفنتوس (عندما فاز عليه البايرن ذهابا في ميونيخ ثم إيابا في تورينو). لقد شاهدت عددا من مباريات برشلونة هذا العام ، ونحن ندرك أنه يجب علينا الظهور بأفضل مستوياتنا من أجل التأهل.."

باكنباور ينصح البايرن بخصوص ميسي

قال أسطورة كرة القدم فرانز بيكنباور إن فريق بايرن ميونيخ يجب أن يغلق جميع المساحات أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عندما يلتقي الفريقان في الدور قبل النهائي وقال بيكنباور ، في تصريحات لشبكة سكاي التلفزيونية " بعد القرعة "علينا أن نتقبل القرعة كما جاءت.. إله الحظ وضع برشلونة في طريقنا.. برشلونة هو أفضل فريق في العالم وعلينا أن نقيم مستوانا أمامه وأوضح بيكنباور ، الفائز بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني كلاعب في 1974 وكمدرب في 1990 والرئيس الفخري لنادي بايرن ، "على بايرن أن يغلق كل المساحات حول ميسي وأوقعت القرعة ، فريق برشلونة في مواجهة صعبة مع بايرن ميونيخ الألماني وتوج بايرن بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مطلع الاسبوع الماضي وقبل ست مراحل من نهاية فعاليات المسابقة هذا الموسم ولكنه يحتاج لعبور عقبة صعبة للغاية عندما يلتقي برشلونة في صراع التأهل لنهائي دوري الأبطال.

برشلونه سحق بايرن من قبل

يقول تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الابطال ان ليو ميسي سجل هدفين ليقود برشلونة للفوز الساحق 4/صفر في كامب ناو على بايرن في دور الثمانية لدوري الأبطال موسم 2008-2009 قبل أن يتعادل الفريقان 1/1 إيابا ليعبر برشلونة إلى المربع الذهبي ويستكمل مسيرته إلى منصة التتويج باللقب وكانت هذه الهزيمة القاسية صفر/4 هي المسمار الأكبر في نعش المدرب يورجن كلينسمان المدير الفني لبايرن في ذلك الوقت حيث أقيل بعد ذلك وكان جوسيب جوارديولا مدربا لبرشلونة في ذلك الوقت..


الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت - روما :

انشيلوتي يريد البقاء بفرنسا

قال كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان إنه يرغب في البقاء مع النادي في الموسم المقبل بعد أن اقترب معه من الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم لأول مرة منذ 1994 وأضاف انشيلوتي في مؤتمر صحفي "قررت انني اريد البقاء وقال المدرب الايطالي "الأمور واضحة جدا. سيتم الحكم على عملي في نهاية الموسم. اذا كان الجميع سعداء سوف يسعدني الاستمرار مع الفريق. وبعد ذلك يمكننا مواصلة المغامرة هنا وينتهي عقد انشيلوتي مع سان جيرمان في يونيو حزيران المقبل لكن سيتم تجديده تلقائيا لمدة عام واحد اذا انهى الفريق الموسم في أحد المراكز الثلاثة الأولى وقال القطري ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان الشهر الماضي إنه يرغب في استمرار انشيلوتي ومدير الكرة ليوناردو في الموسم المقبل وتولى انشيلوتي مسؤولية تدريب سان جيرمان خلفا لانطوان كومبواريه في ديسمبر 2011 واحتل الفريق المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.


النهائي في روما

اصر ماوريتسيو بريتا رئيس ادارة الدوري الايطالي على ان نهائي كوبا ايطاليا سيكون بالعاصمة روما و بالتحديد الملعب الاولمبي في السادس و العشرين من مايو القادم حتى لو كان هذا النهائي هو ديربي المدينة بين لاتسيو و رما و اصر بريتا على انه ليس منزعجا من المشاكل الامنية المحيطة بلقاء مثل هذا اضافة الى ان اخر ديربي في ميلان جرى يوم الانتخابات و يوافق هذا اليوم تاريخ الانتخابات المحلية في روما.


سامبدوريا يشيد ملعبا جديدا

ازاح سامبدوريا الستار عن خططه لإنشاء استاد جديد سعته 30 الف متفرج ، إلى مجلس مدينة جنوة ويأمل ان ينتهي العمل به خلال ثلاث سنوات. وأعلن ادواردو جاروني رئيس سامبدوريا ان المشروع يشمل مكان يسع لانتظار الف سيارة ومنطقة اخرى يمكن ان تستضيف أحداثا رياضية. و نقل عن جاروني قوله "نعرف انه عندما يملك ناد استاده الخاص فانه يحصل على اموال اكثر كما يعود بالنفع على مدينته."
ولم يفصح سامبدوريا عن كلفة تشييد الاستاد المقرر ان يقع بالقرب من شاطئ البحر في جنوة.
وأصبحت الاستادات مسألة ذات اهمية قصوى لأندية الدرجة الاولى الايطالية منذ ان انتقل يوفنتوس الى استاده الجديد قرب نهاية الموسم الماضي وزادت ايراداته من حضور الجماهير. وتنوي اندية إنتر ميلان ولاتسيو وروما تشييد استاداتها الخاصة ايضا وأعلن روما العام الماضي انه يعتزم بناء استاد سعته من 55 الى 60 الف متفرج على ان ينتهي العمل به بحلول عام 2016 .


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

بربارا تطمئن " الميلانيين "

أكدت باربرا بيرلسكوني مديرة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم وابنة المالك سيلفيو بيرلسكوني قولها إن عائلتها لن تبيع مطلقا النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى
و قالت بربارا علمنا والدي شيئا وهو ان ميلانو في القلب واضافت "لن تبيع عائلة بيرلسكوني النادي قط. ابرام شراكة للاستثمار كي ينمو النادي امر مختلف تماما عن بيع النادي وهو ما لن يحدث
وثارت تكهنات في العام الماضي ان ميلان يدرس بيع حصة في النادي الى صندوق الثروة السيادية القطري لكن أدريانو جالياني نائب الرئيس نفى التقارير ويمر ميلان بموسم مشجع إذ يحتل المركز الثالث بعد بداية سيئة ولم يخسر في 12 مباراة بالدوري ويواجه ميلان مباراة مهمة امام نابولي الثاني غدا الاحد واذا فاز بها فانه سوف يصبح على بعد نقطة واحدة من نابولي مع تبقي ست مباريات على نهاية الدوري كما أكدت باربرا بيرلسكوني ان النادي قام بتقليص تكاليف العمالة وقالت "لكن من الخطأ الحديث عن ميزانية متوازنة كأنها الاولوية الاولى فكرة القدم تقوم على تحقيق نتائج وهذا ما يمنحنا شعبية في جميع انحاء العالم.

ماركينهو يريد الفوز بالكاس

قال صانع لعب روما ماركينهو ان الفريق كله يريد الفوز بالكاس ليتوج موسمه الصعب على حسب تعبيره و اضاف البرازيلي ان روما مر بمرحلتين صعبتين هذا الموسم عندما تم تغيير مدربه في منتصف الموسم و قد تأثر الفريق بشدة من هذه التغييرات سواء في التكتيك او اللاعبين المشاركين و الان يجب ان يجني الجميع ثمار هذ.ا

مونتيلا لن يعالج روما و لن يذهب

قال البيروفي دافيد بيتزارو صانع لعب فيورنتينا ان عدم رحيل المدرب فينشينزو مونتيلا من الفيولا الى روما بنهاية الموسم يعني انه يريد بل يفضل الاستقرار و البقاء بالنادي الذي اضفى عليه لمسة جمالية خاصة فاصبح احد الاندية اصحاب الشأن في ايطاليا و اضاف : بدا برانديللي المهمة ثم اكملها مونتيلا بنجاح و اذا اراد روما ان يجلبه فان معنى هذا ان عليه ان يبدا من الصفر و اضاف لاعب روما السابق : كل ناد يحتاج لفترة مع المدرب الجديد حتى يتعرف على لاعبيه بشكل افضل.


الصحافة الرياضية الانجليزية

الصن

ارشافين على وشك الرحيل


قال آرسين فينجر مدرب أرسنال إن المهاجم الروسي اندريه ارشافين سيرحل على الارجح عن الفريق عندما ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم. وأضاف في مؤتمر صحفي "لا اعتقد انه سيبقى هنا لأنه لا يلعب بما يكفي." وانضم ارشافين إلى ارسنال في 2009 بعد تألقه مع منتخب روسيا في بطولة اوروبا 2008 وبدأ بشكل رائع مع النادي اللندني وسجل أربعة أهداف في مرمى ليفربول بملعب انفيلد لكنه لم يشارك مع الفريق الا قليلا في الآونة الأخيرة. وتجاهل فابيو كابيللو مدرب روسيا استدعاء ارشافين مؤخرا واثارت تقارير اعلامية الشكوك بشأن ما اذا كان المهاجم لا يزال لديه الرغبة في اللعب.
ودافع فينجر عن ارشافين في مواجهة منتقديه. وقال المدرب الفرنسي الذي سيلتقي فريقه صاحب المركز الخامس مع نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي اليوم السبت "يجب أن أقول علنا انني أود الاشادة به لأنه يبذل كل ما لديه من جهد في كل حصة تدريبية." وأضاف "انه مثال يحتذى للجميع لأنه جرى التشكيك في التزامه في مرات كثيرة. اذا رأيته يوميا فانك ستحترمه بسبب ما يفعله بشكل يومي."


فيرجسون ينتقد المباريات الدولية

يقول سير أليكس فيرجسون مدرب مان يونايتد أن المباريات الدولية للمنتخبات هي التي تسيء إلى طموح الأندية وتؤثر عليه سلبا بعكس ما قاله روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا الأول وكان هودجسون اتهم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولاعبيها بالإساءة إلى فرص المنتخب الوطني وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي بعد يوم من تصريحات هودجسون "أعتقد أن الأمر عكس ذلك. فاللعب الدولي هو من يتدخل في طموح الأندية.. والمباريات الودية هي مثال على ذلك.. ما جدوى إقامة مباراة ودية في الأربعاء الذي يسبق انطلاق الموسم وجاءت تصريحات هودجسون بعد أسابيع من اعتذار ريو فرديناند لاعب يونايتد من المنتخب بسبب أمور تتعلق ببرنامج لياقته إلا أنه سافر بعد ذلك إلى قطر بينما كانت انجلترا في مواجهة في تصفيات كأس العالم مع سان مارينو والجبل الأسود..

ويليامز الى ليفربول

يبدو ان بريندن رودرجرز مدرب ليفربول نجح في اقناع مدافع سوانزي سيتي الويلزي الدولي اشلي ويليامز بالتوقيع لليفربول بنهاية هذا الموسم حسب مصادر مقربة من النادي و يبلغ اشلي من العمر ثمانية و عشرين عاما و اشتهر بقوته البدنية و تعامله الصارم مع المهاجمين و قدرته على استخلاص الكرة في الوقت المناسب.

دايلي ميرور

يانج مان يونايتد مصاب

قال السير اليكس فيرجسون ان الجناح اشلي يانج سيغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين بسبب اصابة في الكاحل وخرج يانج من الملعب متأثرا بالإصابة في المباراة التي خسرها يونايتد 2-1 امام ضيفه سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في الدوري يوم الاثنين الماضي وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي تلقى ضربة قوية في كاحله وربما يغيب لاسبوعين ومن المتوقع عودة قلب الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش الى المران اليوم الجمعة بعد تعافيه من الاصابة بينما شارك جوني ايفانز في التدريبات وبدأ كريس سمولينج في الجري هذا الاسبوع وقال فيرجسون انه من المفترض ان يعود لاعب الوسط بول سكولز للتدريبات مع الفريق الاول يوم الاثنين المقبل.

بينيتز : لا مشاكل بالفريق

هون رفائيل بنيتيز مدرب تشيلسي من خطورة الجدل بين فرانك لامبارد وديفيد لويس خلال مباراة امام روبن كازان الروسي في اياب دور الثمانية بيوروبا ليج وقال بنيتيز إن من الجيد ان يرى اللاعبين يتجادلون داخل الملعب لكن شاب صعود تشيلسي للدور قبل النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 5-4 الجدل بين لامبارد ولويس اثناء خروج الفريقين بنهاية الشوط الاول وهو ما ظهر ولضحا على شاشات التلفزيون وبدا لامبارد يشير باصبعه الى لويس لاعب منتخب البرازيل متهما اياه بأمر ما بينما جاء رد فعل لويس غاضبا وقال بنيتيز "من الجيد دائما ان يتحدث اللاعبون بشأن امور تحدث في الملعب كي يمكن تصحيح الاوضاع بين الشوطين واضاف "كنا نتحدث بشأن هذا الامر .. تعديل المراكز. لذا لا توجد مشكلة."
ولم يبد تشيلسي مطلقا مهددا بالخروج من يوروبا ليج لكن مشاكل في الدفاع مكنت روبن من الفوز باللقاء مما يعطي المدرب الاسباني سببا للقلق قبل مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز يوم غدا الاحد واصبح تشيلسي اخر ناد من انجلترا في كأس الاندية الاوروبية عندما بلغ الدور قبل النهائي للبطولة رغم خسارته 3-2 امام روبن كازان بينما خرج توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد من دور الثمانية .


اوروجواي تدافع عن سواريز

أعلن سباستيان بوزا رئيس اتحاد أوروجواي لكرة القدم أنه يعمل مع عدد من المحامين للدفاع عن لويس سواريز ، مهاجم منتخب البلاد وليفربول ، الذي بدأ الاتحاد الدولي (فيفا) تحقيقا انضباطيا ضده وقال رئيس الاتحاد "إنها ضربة قاسية جدا لأننا للأسف علمنا بأن محضر الانضباط مرتبط بمباراة بين أوروجواي وتشيلي بسبب ضربة -بحسب هذا المحضر- وجهها سواريز إلى التشيلي (جونزالو) خارا ، خلال المباراة التي أقيمت في تصفيات كأس العالم يوم 26 مارس بسانتياجو وقال بوزا إن أوروجواي "مرة أخرى تشعر بأن سواريز مطارد من جانب عدة أطراف كروية ، ولاسيما الدوري الإنجليزي"، واعتبر أنه "أمر ظالم لأنها لعبة عادية في كرة القدم ، ولو في كل مرة يحدث فيها مثل هذه الأشياء ستتدخل المحكمة ، وهي لم يسبق أن فعلت في التصفيات ، لن ينتهي الأمر أبدا وحذر بوزا من أن اتحاده سيقف "صارما" في هذه القضية لتجنب تعرض اللاعب لعقوبة ما تحول دون مشاركته في أي من المباريات المقبلة في تصفيات أمريكا الجنوبية ، المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.


دايلي ميل

سيلفا قد لا يشارك امام تشيلسي

سيخضع الاسباني ديفيد سيلفا صانع لعب مانشستر سيتي لاختبار لياقة في وقت متأخر استعدادا لمواجهة تشيلسي حامل اللقب في قبل نهائي كأس انجلترا غد الاحد عقب اصابته في عضلات الفخذ الخلفية هذا الاسبوع وشعر سيلفا بشد في الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها سيتي 2-1 على مانشستر يونايتد المتصدر يوم الاثنين الماضي في الدوري وقال الايطالي روبرتو مانشيني مدرب سيتي بموقع النادي "لا نعلم اذا كان من الممكن بالنسبة له ان يلعب او ربما تكون مجازفة اذا فعل واضاف "امامه فرصة لكن لا أعلم اذا كان بإمكانه التعافي بشكل كامل
وتابع "ربما يتمكن من المشاركة في جزء من اللقاء لكن سنتخذ القرار النهائي في وقت متأخر بقدر الامكان. سنتخذ القرار صباح يوم الاحد وسيلعب سيتي على استاد ويمبلي مع تشليسي الذي لن يحصل على راحة طويلة بعد اللعب في روسيا بدور الثمانية في يوروبا ليج.

ترحيب حار بتقنية المرمى

رحب كل من روي هودجسون مدرب المنتخب الاول ولاعب خط وسطه فرانك لامبارد بالتأكيد على استخدام تقنية خط المرمى في مباريات الدوري بداية من الموسم المقبل وفازت تقنية "عين الصقر" ، المستخدمة في مباريات التنس والكريكيت بالتعاقد على حق تطبيقها في المباريات المحلية بداية من مباراة الدرع الخيرية المقرر إقامتها في أغسطس القادم على استاد "ويمبلي" في لندن مع بداية فعاليات الموسم المقبل وقال هودجسون إن قرار استخدام هذه التقنية لتحديد عبور الكرة خط المرمى من عدمه أصبح أمرا منطقيا ومقبولا لدى جميع عناصر اللعبة بداية من لللاعبين وحتى المشجعين وأوضح هودجسون "أشعر بالسعادة لتطبيق هذه التقنية وهي شيء أراده الناس منذ فترة طويلة.. إنه أمر مهم للغاية ومن أهم اللحظات مثل تغيير قانون التسلل وقاعدة التمريرة الخلفية إلى حارس المرمى وأضاف: "كثيرون منا كانوا متشككين بشأن هذه التقنية ولكننا نرحب بها الآن من قلوبنا ونستحسن تطبيقها.. كان جدلا هائلا وتراجع لبعض الوقت. ولكن من الرائع الآن أن نرى أن الجميع على نفس الصفحة وأننا نطبق هذه التقنية.".


بول يرفض عين الصقر

اعرب جرايام بول رئيس اللجنة المشرفة على حكام الكرة الانجليز عن رفضه لخطة عين الصقر لمراقبة خط المرمى و قال بول انه لا يشعر بالتشوق لرؤية هذه التجربة في الملاعب الانجليزية و اضاف : صحيح ان الحكام بشر و يخطئون لكن كرة القدم يجب ان تبقى بسيطة على حالها و يتقبلها الجميع كما ان تدخل التكنولوجيا الى كرة القدم سيحولها الى " بلاي ستيشن " خلال سنوات قليلة و سيصبح الحكم مجرد منفذا لأوامر التكنولوجيا و بهذا فان مشروعيته ستتناقص في الملاعب و يجب حفظ احترام الحكم الى اقصى مدى.
ahmedsalama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 05:12 PM   #2
صديق المنتدى
 

افتراضي

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
انوريونس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 09:53 PM   #3
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية ibrahim20
 

افتراضي

تسلم الايادى
ibrahim20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 09:56 PM   #4
عضو مميز
 

افتراضي

تسلم ايديك
mody kyle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تُطلق قناة MBC مصر2 البرنامج الاجتماعي الشامل صباحك مصري حسام مشعل المنتدى الفضائى العام 2 11-04-2014 05:43 PM
معلومات وتقديم مميز لأبرز المباريات الدولية الودية طارق نور الكورة الأوروبية 2 03-06-2014 02:53 PM
القمة الودية تنتهي بفوز الريال على سان جيرمان بهدف خيسي طارق نور الكرة الاسبانية 4 01-08-2014 07:23 PM
ليفاندوفسكي: مورينيو فاوضني بعد رباعية الريال .. وفيرجسون طلبني للمانيو محمد على الكورة الأوروبية 3 08-26-2013 08:24 PM
مورينيو وفيرجسون يستكملان صراعهما في دوري أبطال أوروبا محمد الفهد الكورة الأوروبية 2 03-06-2013 10:22 AM


الساعة الآن 01:46 PM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123