Loading...




الأدب والشعر العربى Arab literature and poetry


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2013, 05:11 PM   #1
عضو مميز على قسم الاغانى
 


new يآ خښآره مڼ آحٽضڼهم قڷبي

ترتسم فى اذهاننا علامه استفهام


وٽرآوڍڼآ أڢڪآر وٽښآؤڷآٽ ڪثيره ..!!

وترودنا افكار وتساؤلات كثيره!!

احقا نستحق كل هذا ام هم مجحفون
!

هل وقعنا فى خطاء الاختيار وحسن الانتقاء
ام خدعنا بمن نعتقد انهم اوفياء ومعصومون


حينما نطعن من اقرب الاشخاص لانفسنا
هنا فقط نشعر اننا قد تكسرنا
وحدث فى داخلنا جرح عميق يصعب التئامه
وشرخ كبير يصعب ترميمه

سنأسف كثير

ونتحسر
لكن على ماذا
هل نأسف على ذالك الوقت الذى امضيناه معهم
ام نأسف على تلك الساعات التى قضيناها نضمد جراحهم
ونصغى لأصوات الحزن فيهم ونواسيهم ونحاول جاهدين اسعادهم
واسأنا زرع الثقه فى اناس كنا نعتقد انهم
الاطيب والاجدر بصحبتنا
ام نأسف على قلوبنا
التى نزفت او قلوبهم
التى قست
المؤلم هنا ان اولئك الين كانوا اقرب الناس الى نفسك
اصبحوا اليوم من اشدهم عدواه لك
وقسوه عليك
تصلك طعناتهم ورصاصتهم القاتله عن بعد
يؤلمونك وكأن لم يضحكوا يوما معك
يشتمونك وكأن لم يذقوا يوما فرحا بجوارك
تكتشف انك عرفت حقيقتهم وباطنهم
الاسود
ولكن فى وقت متأخر وبعد فوات الاواااااااااااان
تصعقك الحقيقه المره لوهله لتعود مره اخرى وتسأل نفسك من جديد
احفا استحق كل هذا
حتى وان اخطأت حتى وان زللت
من غير المعقول ان يكون حجم خطأك اكبر من حجم تلك العلاقه واكبر من الحب والاخلاص
والصداقه
دائما ما نردد المثل القائل
احذر عدوك مره ,, واحذر صديقك الف مره..
ولاكننا لانهم معناها الاحين نتجرع تلك المراره وذالك الالم !!

نعم حينما نصفع نبدأ فى غرس مخالب الانتقام
فى جسد تلك العلاقه
ونستخدم ثقافه لوى الذراع والقتل الباطنى
قد يعمينا الغضب فى اوقات كثيره
فيعطل اجهزه التفكير
لدينا..
ويخدر عاطفه الرحمه فى قلوبنا
فلا نفكر سوى فى الأنتقام
والأأنتقام فقط!!
وننسى كل مامضى وكل ما كان ولكن ...
لماذا ؟؟
نتلذذ كثيرا بالأنتقام ونشعر بنشوه الانتصار

حين نرى الالم والاسباديا على وجه الارض
رغم الحرقه التى تعتصر دواخلنا
جراء ذالك
ولكننا نستمر فيه متجاهلين كل بوادر الرحمه داخلنا
راق لى
سعيد ابوسيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 05:36 PM   #2
عضو مميز على الاقسام المنوعة
 
الصورة الرمزية khallil321
 

افتراضي

شكرا بارك الله فيك اخي
khallil321 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2013, 07:19 PM   #3
عضو سوبر
 

افتراضي

مشكور ع الابيات الرائعة
nader2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ڪَل حبةَ مطړ ڷآٺڃف ۈڷآ ٺبړدِ yasser منتدى الحوار العام 5 02-15-2013 08:11 PM


الساعة الآن 06:04 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123