Loading...




قسم الاسرة وتربية الاطفال Forum of Family and child-rearing


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2015, 02:09 PM   #1
كبير مراقبى المنتدى الاجتماعى العام
 


new إحذر تناول الطعام بعد سقوطه على الأرض

إحذر تناول الطعام بعد سقوطه على الأرض


أجابت دراسة أمريكية للدكتور فريدريك سالدمان على تساؤل الكثير من الأشخاص الذين يترددون فى تناول الطعام الذي سقط منهم على الأرض، حيث قالت إن "طبيعة الطعام هي التي تحدد إمكانية تناوله أو إلقائه لأنه سوف يتلوث ويحتوي على البكتيريا والميكروبات". وأضاف سالدمان، "فعلى سبيل المثال إذا كان الطعام هو جزء من الخبز الذي يحتوى على الزبدة ففي حالة سقوطه على الأرض فإن الزبدة سوف تتعرض للبكتيريا، لذلك لا يجب تناولها". علما بأن المثل الشعبي يقول أن خمس ثوانى ليس لها تأثير فيمكن التقاطها وتناولها ولكن الدكتور فريدريك ينفي هذا المعتقد الشائع بين الناس فالطعام يصبح خلال ثوان مستنقعا من الميكروبات كما يحذر الطبيب من تناول الطعام الذي يسقط على أرض المطبخ فهو يتلوث بالجراثيم الفتاكة.


احمد عوض متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد القهوة الخضراء قبل تناول الطعام احمد عوض ركن المطبخ 0 05-18-2015 06:48 PM
هل تناول الطعام أثناء الوقوف أو المشي سيء؟ sympat05 قسم الاسرة وتربية الاطفال 0 03-12-2015 10:08 PM
6 أسباب للشعور بالجوع بعد تناول الطعام شادي1980 قسم الاسرة وتربية الاطفال 1 05-05-2014 07:30 AM
قمر صناعي يسقط على الأرض دون تحديد مكان سقوطه وتحطمه حسام مشعل المنتدى الفضائى العام 3 11-14-2013 07:39 AM
اداب تناول الطعام غيداء السهيمى المنتدى الأسلامى العام 3 10-29-2013 11:48 PM


الساعة الآن 06:42 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123