Loading...

العودة   ايجيبت سات > :: .. °° المنتــــــدى الأجتماعى العـــــــام°° .. :: > الأخبار العــالمية والعربية > أخـــبار مصر ( ام الدنيا )


أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) Egypt News

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-28-2015, 08:06 PM   #1
كبير مراقبى منتديات ايجيبت سات
 

جديد بعد تولى اللواء كمال الدالى منصب محافظ الجيزة - فرار جماعى للإخوان خوفا من قاهر الخرفان



مهمة جديدة يستعد لها اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة السابق، ومساعد الوزير لمصلحة الأمن العام، ومحافظ الجيزة الجديد، يدرك طبيعتها جيدًا، حيث إن العمل في أروقة المحافظة ليس جديدًا عليه، فهو ابن مديرية أمن الجيزة، حيث شغل منصب مدير مباحث الجيزة، كما خدم في مباحث بولاق الدكرور والهرم.

اللواء محمد كمال سعيد الدالي، محافظ الجيزة الجديد، من مواليد 10 ديسمبر 1955، تخرج في كلية الشرطة دفعة 1978، وتولى منصب مدير مباحث الجيزة، كما خدم في مباحث بولاق الدكرور والهرم، وعمل مفتشا لمباحث غرب الجيزة، ثم مباحث التهرب الضريبي، ثم رئيس قطاع غرب، ثم رئيسا لمباحث الإسكندرية، ثم مديرا لمباحث الإسكندرية، ثم مديرا لمباحث الجيزة، ثم مديرا للإدارة العامة لمباحث الجيزة.

لنقرأ بعضا مما نشرته البشاير عن اللواء كمال الدالى قاهر الخرفان وعدوهم اللدود

١٣-٧-٢٠١٤
قصة اللواء كمال الدالي تتكرر : خصينا ضابط مدينة نصر
--------------------------------------------------------------
في شهر يناير من هذا العام ، غرقت المواقع الألكترونية ( كل المواقع علي السواء ) بتقرير تحت عنوان : كارثة : تورط مدير أمن الجيزة في فيلم إباحي ..
هذا التقرير نشرته الوفد أولا ، ثم إنتشر كالطفح الجلدي علي كل المواقع ..
لكن البشاير ، لم تصدق كلمة واحدة مما جاء في التقرير ، ودققت البحث في مصدر التقرير ، وتأكدت إنه صادر عن الجماعة الإرهابية .
الجماعة أرادت أن تشوه صورة واحد من رجال الشرطة العظام ، الذين نجحوا في الأوامر القضائية ، وتقضي بالقبض علي معظم قيادات الجماعة ..
إنه من أشطر ضباط البحث الجنائي ..

القصة تتكرر الآن مع أحد الضباط العظام في قسم مدينة نصر ..
الجماعة تتهمه باغتصاب طالبة بجامعة الأزهر . والجماعة تدعي إنها إنتقمت منه بقطع عضوه الذكري ..
ياسلام ..

حكاية الضابط العظيم الذي لن أكشف عن إسمه ، هي نفس حكاية كمال الدالي ..
ضابط مدينة نصر ، إستطاع تنفيذ الأوامر القضائية ، والقي القبض علي عشرات من جماعة الإخوان ، ولهذا يعملون علي تشويه صورته وتلطيخ سمعته ، وهم كاذبون دائما ..

بلاغ لتشويه كمال الدالي الذي قبض علي قيادات الإرهابية
الاحد 5 يناير 2014 1:02:57 م
--------------------------------------------
والله عيب أن تقع صحيفة الوفد العريقه في مثل هذا الخطأ .
أن تنشر بلاغا - مجرد بلاغ ضد - واحد من أكفأ رجال وزارة الداخلية ، وهو اللواء كمال الدالي ، الذي نجح في القبض علي محمد البلتاجي وأسامه ياسين وغيرهم من قيادات المحظورة والإرهابية ..

هذا البلاغ يحتمل الصدق بدرجات منخفضة جدا ، يوحي بالكيد بدرجات عالية جدا . الكيد الذي يجيده محاموا المحظورة والإرهابية ..

العنوان الذي إختارته الوفد لهذا البلاغ أيضا خاطئ وغير دقيق .. ( كارثة : تورط مدير أمن الجيزة في فيلم إباحي ) ..

عيب ياوفد ياللي علمتنيا الصحافة ..

مضمون البلاغ ، لا يسمح بهذا الإتهام .

لنقرأ ونكتشف كيفي يجري تشويه واحد من أكفأ رجال مصر ..

تقدم المحامي مصطفى شعبان ببلاغ للنائب العام ضد كل من مدير أمن الجيزة ورئيس شرطة السياحة والآثار بمدرية أمن الجيزة ومأمور قسم شرطة الهرم ورئيس مباحث قسم الهرم، لاتهامهم بتسهيل تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات مما يضر بسمعة البلاد.

وأوضح البلاغ الذي يحمل رقم 229 لسنة 2014، أنه قد تم تصوير أحد الأفلام الإباحية ( البورنو ) داخل منطقة الأهرامات وبتقنية عالية جدًا وفى وضح النهار، وكان ذلك بتسهيل من المبلغ ضدهم إذ أن هذة الجريمة وقعت فى الظهيرة داخل منطقة الأهرامات الخاضعة تحت حماية وتأمين المبلغ ضدهم.

وأضاف البلاغ أن المبلغ ضدهم تواطؤا مع المجرمين وسهلوا لهم ارتكاب هذة الجريمة ( ممارسة الجنس الكامل ) بمنطقة الأهرامات بالجيزة بأن قاموا بإخلاء هذة المنطقة من الأشخاص وتركوا كاميرات التصوير وطاقم الإنتاج والإخراج الخاص بالفيلم الجنسى وحدهم داخل المنطقة، حيث تظهر الأهرامات الثلاثة خلف الجناه أثناء تصويرهم على مدار 14 دقيقة مدة هذة الفيلم الذى يبث على جميع المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت.

وتقدم بأسطوانة مدمجة يظهر فيها الفيلم أنه تم تصويره بتقنية عالية وشاركت فى التصوير العديد من الكاميرات وذلك لوجود أكتر من زاوية للتصوير.

وأوضح البلاغ أن هذا الفيلم يضر بسمعة مصر العالمية ومخالفة للأخلاق ومفسدًا لها؛ مما يؤكد أن تصوير هذا الفيلم الإباحى تم بتسهيل من المبلغ ضدهم وآخرين من المسئولين هن منطقة الأهرامات بالجيزة؛ الأمر الذى يشكل فى حقهم ارتكاب جريمة تسهيل ممارسة الدعارة المؤثمة بالقانون رقم 10 لسنة 1961؛ حيث إنه من المقرر أن جريمة تسهيل الدعارة تتوافر بقيام الجانى بفعل أو أفعال يهدف من ورائها إلى أن ييسر لشخص يقصد مباشرة الفسق تحقيق هذا القصد أو قيام الجانى بالتدابير اللازمة لممارسة البغاء و تهيئة الفرصة له أو تقديم المساعدة المادية أو المعنوية إلى شخص لتمكينه من ممارسة البغاء أياً كانت طريقة أو مقدار هذه المساعدهإذ نص القانون رقم 10 سنة 1961 فى الفقرة الأولى من المادة الأولى على عقاب كل من حرض شخصاً ذكراً كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له و كذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد

ارتكاب الفجور أو الدعارة .
ونص فى الفقرة الثانية من المادة السادسة على عقاب كل من استغل بأية وسيلة بغاء شخص أو فجوره . ثم نص فى المادة السابعة على العقاب على الشروع فى الجرائم المبينة فى المواد السابقة بالعقوبة المقررة للجريمة فى حالة قيامها . فإنه لم يشترط للعقاب على التحريض أو المساعدة أو التسهيل أو الاستغلال اقتراف الفحشاء بالفعل .


اللواء كمال الدالى شغال قشاط على إخوان الجيزة
الاتنين 2 سبتمبر 2013 10:19:27 م
--------------------------------------------
تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، من تحديد وضبط 32 متهمًا من مرتكبى وقائع إثارة الشغب والتعدى على قوات الشرطة، والمنشآت العامة والخاصة والمنشآت الشرطية وترويع المواطنين، وكذا المتهمين الصادر ضدهم قرارات من النيابة العامة.

تلقى اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بضبط المدعو "محمد إ. م" سن 28 – ومقيم بزاوية أبومسلم.. لقيامه بالإشتراك مع آخرين بتاريخ 14 أغسطس الماضى بإثارة الشغب بميدان مصطفى محمود بدائرة قسم شرطة الدقى، وإحداث تلفيات ببعض سيارات الشرطة.

وفى العجوزة تم ضبط خمسة أشخاص من محافظات (القاهرة، والجيزة، والشرقية، والفيوم، وشمال سيناء)، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض، لقيامهم بإختراق الحواجز الأمنية بميدان سفنكس بدائرة القسم.

كما تلقى اللواء محمود فاروق، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة الطالبية يفيد بضبط أربعة أشخاص من محافظة المنوفية، وبحوزتهم (منشورات بها عبارات مناهضة للجيش والشرطة، وهاتف محمول عليه مجموعة من صور لأحداث رابعة وشعارات مؤيدة لتنظيم الأخوان، ودعوات للحشد للإنتقام، وكذا كاميرا ديجيتال بها صور تجمعهم حال تواجدهم بمسيرات تحمل شعار طلاب ضد الإنقلاب)، وذلك أثناء تواجدهم بشارع سلامة الراضى بدائرة القسم، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ومحاولتهم تصوير مبنى القسم وإثارة الشغب.

وفى ميدان مصطفى محمود بدائرة قسم شرطة الدقى، تم ضبط 13 شخصاً ينتمون لتنظيم الإخوان وحركة أحرار من محافظات (القاهرة، والجيزة) من بينهم اثنان من المحكوم عليهم الهاربين، وذلك حال إختراقهم الخدمات الأمنية، وحظر التجوال لمحاولة الاعتصام بميدان مصطفى محمود بدائرة القسم، وتعديهم على القوات بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف، وإضرام النيران فى إطارات السيارات وقيام بعضهم بإطلاق الأعيرة الخرطوش من أسلحة كانت بحوزتهم.

كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين ميدان لبنان بمساعدة الأهالى من ضبط ستة أشخاص من عناصر حركة أحرار المناصرة لتنظيم الإخوان لقيامهم بقطع طريق محور 26 يوليو وتعطيل حركة المرور، وحال قيام قوات الشرطة بالسيطرة عليهم قاموا بالاشتباك مع أهالى منطقة ميت عقبة المتاخمة للميدان بالشوارع والأزقة الجانبية، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية معهم مما أدى إلى مصرع ثلاثة أشخاص من الطرفين.


الحازمون وضعوا سيفا علي رقبة اللواء الدالي : بانجو
الاربعاء 19 ديسمبر 2012 9:50:37 ص
-----------------------------------------------
تتداول المواقع العربية تقريرا من صنف البانجو الثقيل .
يقول أن حازمون ( أنصار إبن الأمريكية ) هددوا اللواء كمال الدالي ، ولم يفكوا سراحه من التهديد إلا بعد أن أطلق سراح أربعة تم إعتقالهم في واقعة حرق مقر حزب الوفد ..

قالت مصادر مطلعة إن 4 من أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، القيادى السلفى، شاركوا فى اقتحام مقر حزب وجريدة الوفد، وإن قوات الأمن طاردتهم حتى نادى الصيد، وإنهم استعانوا بآخرين، واحتجزوا اللواء كمال الدالى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، ووضعوا «سيفا» على رقبته، وطلبوا تركهم وعدم مطاردتهم والتوقف عن إطلاق الأعيرة النارية، وإن «أبوإسماعيل» حضر وسبَّ القوات قائلاً: «إنتم رجعتم إلى عهدكم القديم ولابد من التطهير السريع لكم»، ما دفع الأمن إلى التراجع والانصراف عقب تحرير «الدالى» من بين أيديهم ثم انصرفوا، وحُرر المحضر رقم 17081 لسنة 2012 دون التطرق إلى واقعة احتجاز اللواء «الدالى».

وحددت الأجهزة الأمنية هوية المتهمين الـ4 فى أحداث «الوفد»، والشروع فى قتل 8، بينهم 4 من رجال الشرطة، وتحطيم 15 سيارة بالاشتراك مع 150 آخرين لم تحدد هوياتهم بعد.

وأكدت التحريات التى استعجلتها النيابة أن جميع المتهمين من أنصار «أبوإسماعيل»، مشيرة إلى أن 4 متهمين تم ضبطهم يوم ارتكاب الأحداث، ووقعت مشاجرة بين رجال الشرطة ومتهمين مشاركين فى الأحداث، وأمسكوا بأحد القيادات الأمنية مهددين بقتله مما اضطر أجهزة الأمن لإطلاق سراح المقبوض عليهم.

وحاولت «المصرى اليوم» الاتصال هاتفياً بـ«الدالى» أكثر من مرة للتأكد من صحة المعلومات ولم يرد، كما اتصلت باللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، فقال: «كمال الدالى هو يقول لكم لكن الموضوع ده محصلش».

وأضافت التحريات أن «أبوإسماعيل» حضر فى الساعات الأولى من فجر اليوم التالى للأحداث إلى قسم شرطة الدقى، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين بعض القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وقال «أبوإسماعيل»: «أنا مش هحرق أى منشأة عامة أو أى أقسام شرطة وسوف أتقدم بمحضر رسمى ضد وزارة الداخلية»، وعندما عاتبه القيادى الأمنى على ما قاله أنصاره من تهديدات فى مدينة الإنتاج الإعلامى وما حدث فى «الوفد» قال «أبوإسماعيل»: «إنت نسيت نفسك؟! أنا كنت هبقى رئيس جمهورية، إنت ما تعرفش مين الشيخ حازم وأنصاره»، ثم غادر المكان وعاد إلى منزله ومعه أنصاره.

وواصلت نيابة الدقى تحقيقاتها بإشراف شريف توفيق، رئيس النيابة، واستعجلت المباحث مرة أخرى فى تحرياتها وتحديد المتهمين، كما أرسلت خطابات إلى 4 قنوات فضائية واتحاد الإذاعة والتليفزيون، طالبتها فيها بإرسال مقاطع الفيديو التى تم عرضها عن الأحداث والتى يظهر فيها المتهمون وهم يقتحمون مقر الوفد.

وقالت مصادر أمنية لـ«المصرى اليوم» إن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة أكدت أن أنصار «أبوإسماعيل» وراء ارتكاب الواقعة، وأنه فى الساعات الأولى من صباح يوم 16 ديسمبر الجارى عقب التعدى على مقر حزب الوفد، وما نتج عنه من إصابات لضباط وجنود ومواطنين وتلفيات بالسيارات، طاردت قوات الأمن المتهمين فى الشوارع المحيطة بحزب الوفد، وتم ضبط 4 منهم بميدان الثورة، وعقب اصطحابهم إلى دائرة القسم حضر 20 شخصاً آخرون واحتجزوا قيادة أمنية وهددوا بقتلها ما دفع قوات الشرطة إلى إطلاق الأعيرة النارية فى الهواء وانتهت بإطلاق سراح الـ4 متهمين المقبوض عليهم وتوقف الاشتباك بين الطرفين.

وفى السياق نفسه، قال اللواء أسامة إسماعيل، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، إن بداية الأحداث تمثلت فى ورود معلومات إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة باعتزام مسيرة كبيرة التوجه إلى مقر التيار الشعبى بميدان لبنان، وبعد التأكد من صدقها تم توجيه عدد من قوات الأمن لمحيط مقر التيار الشعبى لحمايته كإجراء احترازى، إلا أن المشاركين فى المسيرة بمجرد رؤيتهم القوات غيروا خط سير المسيرة باتجاه الشوارع الجانبية، وتجمعوا مرة أخرى بمنطقة الدقى وتوجهوا إلى مقر «الوفد».

وأضاف أنه عندما توجهت المسيرة إلى مقر الحزب كانت سلمية فى بدايتها، وبالتالى لم تتعرض لها قوات الأمن المنتشرة فى 8 شوارع مؤدية إلى «الوفد»، إلا أنها فوجئت بقيام بعض المشاركين فى المسيرة بإطلاق بعض الألعاب النارية «الشماريخ» والطلقات النارية والخرطوش التى اخترقت إحداها درع أحد الجنود وأصيب على إثرها، واستغل عدد من الأشخاص الموقف وتسلقوا أحد أبواب مقر الحزب وأحدثوا تلفيات بمحيطه الداخلى، مما اضطر القوات إلى إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع لمحاولة تفريقهم وإبعادهم عن مقر الحزب.
ابو ساره 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محافظ الجيزة : غلق فورى للمنشآت غير المرخصة ابو رباب أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 1 12-22-2015 07:46 AM
الدكتور كمال الجنزورى يبكي على الهواء حسام مشعل أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 2 08-19-2014 07:17 AM
بكرداسة أمن الجيزة يضبط شبكة شواذ بحفلة جنس جماعى حسام مشعل أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 0 11-07-2013 01:59 AM
منع برلسكوني سنتين من تولي منصب في البرلمان ومن حق التصويت أو الانتخاب sympat05 الاخبار العــالمية 2 10-22-2013 09:57 PM
شفيق: الإخوان سيسقطون قريبا.. وكل من تولى منصب سيخلع من مكانه elkolaly2010 الاخبار العــالمية 2 03-21-2013 01:45 AM


الساعة الآن 11:23 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123