Loading...




قسم الاسرة وتربية الاطفال Forum of Family and child-rearing


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2017, 10:02 PM   #1
كبير مراقبى المنتدى الاجتماعى العام
 


new تحليل شخصيتك من خلال اسمك

اكتشف نفسك.. تحليل شخصيتك من خلال اسمك


منذ القدم هناك الكثير ممن يمكنهم تحليل الأشخاص من خلال أسمائهم، رغم أنه ما يذكر عن شخصية أي إنسان لا يمكن أن يشمل كل الطبائع التي يحملها لأنه يكتسب طبائع مختلفة من مصادر أخري، خبيرة تحليل الشخصيات «أسماء محمد» تكشف عن شخصيات بعض الأسماء:
شيرين:
إنسانة هجومية على من يستفزها ومع ذلك فهي عطوفة على من يعبر عن احتياجه لها، تحب التواصل الاجتماعي مع أقاربها ومعارفها تحب الشهرة وتقدر الثناء رغم كونها صاحبة مبادرة إلا أنها تجيد أسلوب الاعتراض حين لا تكون مقتنعة بأي تصرف من الآخرين يظل في قلبها حنين دائم وشوق مستمر للماضي وذكرياته رغد إنسانة مختلفة وذات طاقة عالية تتعب أو تسعد بها من حولها محبة للمرح وعنيدة بشكل واضح تسعى في حياتها للبحث عن الراحة والانبساط وتسعى لتحظى برغد العيش أسأل الله أن يحقق لها ذلك.

غادة:
إنسانة ذات طاقة إبداعية عالية جدًا ومتميزة.. تتعب من حولها أو تسعدهم بتصرفاتها وميلها للإبداع والتغيير برغم شخصيتها المسالمة إلا أنها عنيدة بشكل واضح.. أحيانًا تكون ذات شخصية هجومية على من يستفزها.

سندس:
إنسانة يشعر المحيطون بها ومن يتعامل معها بشيء من الغموض وقليل من التعالي في شخصيتها، تتميز بعمق التفكير قمر إنسانة تملك خاصية مهمة وهي حب جمع المال والحصول عليه لكنها تجيد صرفه من الصعب إرضائها فمزاجها من النوع الصعب وهي متقلبة وجريئة وتحب تحمل المسئولية منذ الصغر.

علاء:
شخصية يشعر من حوله بغموضها وتعاليها بعض الشيء، ذكي، من الصعب أن يستغفله أحد، عميق التفكير، شديد على نفسهِ وعلى من حوله في تطبيق أي فكرةٍ يقتنع بها، يميل لاختيار الألوان الداكنة.

غيداء:
إنسانة ذات طاقة إبداعية عالية جدًا ومتميزة تتعب من حولها أو تسعدهم بتصرفاتها وميلها للإبداع والتغيير برغم شخصيتها المسالمة إلا أنها عنيدة بشكل واضح.. أحيانًا تكون ذات شخصية هجومية على من يستفزها.

اسراء:
إنسانة ذكائها واضح وتكون في الغالب صاحبة بصيرة نافذة عميقة التفكير إلى درجة يصعب على المحيطين بها معرفة دواخلها ومقاصدها غالبًا مؤهلة لتحمل المسئولية منذ الصغر فقط أنصحها أن تدعو الله سبحانه وتعالى أن يجنبها الابتلاء سجى إنسانة منفتحة على من حولها تتصدى للمسئولية ومن السهل عليها أن تنجح في تحملها من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه.. قنوعة ومتواضعة وطموحاتها محدودة وليست عالية تحب التميز عمن حولها بأسلوب حياتها ونمط تفكيرها.

أماني:
إنسانة حساسة تجاه النقد صاحبة أسلوب مختلف يمكن الاعتماد عليها عند الحاجة تتعامل مع الآخرين بعمق لا تحب السطحيين ذكائها واضح لمن حولها لكنها صاحبة مزاج صعب ومتقلب قد يكون لها حظ صغير من السهر.

يوسف:
شخص محافظ ويحترم التقاليد، يبحث عن المثاليةِ في تعاملاتهِ ويحب العدل، متواضع مع الناسِ لكنه يُحب التميز في أسلوبِ تصرفاتهِ ونمط عيشه، رغم حلمه وسعةِ صدره إلا أنه يتصف ببعض القسوة عندما يستفز.

ندى:
إنسانة لينة الطباع معطاءة تتعامل مع من حولها بكل طيبة نفس طموحاتها في هذه الدنيا ليست صغيرة وأكثر ما يهمها هو تلطيف جو التعامل مع الآخرين هي في الغالب مسالمة إلا أنها تتمسك بأرائها لدرجة العناد غالبًا مزاجها متقلب وإرضائها غاية في الصعوبة.

نور:
إنسانة يشعر من حولها بشيء من التعالي، والغموض في أسلوبها، حساسة تجاه النقد، مزاجها صعب الإرضاء ومتقلب، لكنها ذات ميولٍ فنيةٍ طيبة.

سمر:
إنسانة تجمع بين طبعين متناقضين وهما الجرأة في إتخاذ القرار، والحذر، بحيث تكون دقيقةً تحسب خطواتها جيدًا قبل أن تخطوها وهذا بطبيعة الحال يُكسبها شخصيةً متوازنة.

هناء:
شخصية يشعر المحيطون بها ببعض التعالي والغموض في شخصيتها رغم كونها إنسانة مسالمة ولا تحب المواجهات، مستقلة التفكير وتحب التميز في كل أمور حياتها، من النوع الذي يتمسك بآرائه ومواقفه إنسانة تحب التميز عمن حولها فكرًا وأسلوبًا، يمكن الاعتماد عليها بدرجةٍ كبيرة، يُلاحظ عليها احتفاظها وولعها الشديد بمقتنياتها القديمة.

عبد العزيز:
شخصية تتمتع بذكاءٍ فطري، يتميز بتفكيرٍ مستقل، أهم مميزاتهُ قدرتهُ على الإنتشار الإجتماعي في محيطهِ بشكلٍ واضح.

سالى:
تكون إنسانة محبة للتغيير وتكره الروتين مؤهلة لتحمل المسئولية من صغرها يمكن أن تكون خازنة أسرار وأمينة عليها لديها طاقة عالية تتعب أو تسعد بها من حولها تتمتع بذكاء من نوع خاص.

آلاء:
ذكية جدًا وعميقة التفكير وذات بصيرة نافذة جريئة في طرح أرائها وصاحبة مبادرات تحب الوضوح في تعاملاتها مع الآخرين وتقدر
الواضحين.

حنان:
شخصية منفتحة تمامًا وتبحث عن العطف والحنان فيمن حولها لكنها تصر على بلوغ أهدافها وتخطط لذلك جيدًا لديها حساسية شديدة تجاه النقد ومن الصعب إرضائها حين تغضب.

احمد:

شخصية محافظة وتحترم التقاليد، رغم أريحيتهِ المتناهيةِ إلا أنه يعرف متى يقول (لا)، مُحب للاستقرار ويتشبث بآرائهِ بحدة.

فايزة:
إنسان حذر يحسب خطواتهِ جيدًا، يمتلك خاصية الانتشار الاجتماعى، يبحث عن تحقيق النجاح دائمًا، ويمكنهُ النجاح لو عمل في العلاقات العامة، عطوف على من يحتاجهُ من الناس، يمتلك حدسًا عاليًا أو ما يُسمى بالحاسةِ السادسة.

مايسة:
إنسانة محبة للتغيير وتكره الروتين في حياتها لديها طاقة عالية تتعب أو تسعد بها من حولها متواضعة في طموحاتها وفي تعاملاتها مع الآخرين تتمسك بمواقفها بشدة لدرجة العناد غالبًا ومع ذلك فهي ذكية وعميقة التفكير أتمنى أن تستخدم ذكائها في الأمور الطيبة
لترتفع مكانتها وتتحقق طموحاتها.

ورد:
إنسانة لها تواصلها الاجتماعي الواضح وعلاقاتها المميزة رحيمة على من يحتاجها لديها طاقة عالية وإمكانات متميزة وهي محبة للتغيير وتكره الحياة الرتيبة عنيدة وغامضة ومتعالية لدرجة أن من حولها يشعرون أن هذا هو أسلوبها الذي تحاول من خلاله أن تثبت ذاتها وترضي غرورها.

سارة:
إنسانة متفتحة على من حولها، كما أنها مؤهلة لتحمل المسئولية ومستعدة للتضحية في سبيل من تحب محبة بالفكاهة والمرح وترتاح لمن يوفرها لها، تسعى في حياتها باحثة عما يسعدها ويسعد من حولها أسأل الله أن يحقق لها ذلك.

منة الله:
إنسانة تفكر بعمق شديد ويصعب على المحيطين بها معرفة دواخلها ومقاصدها حساسة ومزاجية بشكل واضح وبالكاد ترضى عن تصرفات الآخرين إنسانة مرحة بشكل عام وتحب المرحين تحب القيام بأعمال تجعلها معروفةً في محيطها.

سوزان:
إنسانة يشعر المحيطون بها ومن يتعامل معها بشيء من الغموض وقليل من التعالي في شخصيتها عميقة التفكير ولا ترتاح للتعامل مع السطحيين تحب التميز وتسعى إليه ويمكن الاعتماد عليها عند الحاجة كما أنها من النوع الذي يتحمل المسئولية منذ الصغر.

وفاء:
إنسانة لها تواصلها الاجتماعي الواضح وعلاقاتها المميزة رحيمة على من يحتاجها لديها طاقة عالية وإمكانات متميزة وهي محبة للتغيير وتكره الحياة الرتيبة عنيدة وغامضة ومتعالية لدرجة أن من حولها يشعرون أن هذا هو أسلوبها الذي تحاول من خلاله أن تثبت ذاتها وترضي غرورها.

فردوس:
إنسانة منفتحة على الآخرين وتمتاز بقدرتها على جمع المال أنصحها بالبعد عن الإسراف والتبذير حتى لا تفقد مكتسباتها تتميز بالحذر فهي تحسب حساب خطواتها قبل أن تخطوها عميقة التفكير وتحب الاحتفاظ بمقتنياتها القديمة ويرزقها الله الحكمة في سن مبكرة.

أسماء:
إنسانة ذكائها واضح وتكون في الغالب صاحبة بصيرة نافذة عميقة التفكير إلى درجة يصعب على المحيطين بها معرفة دواخلها ومقاصدها غالبًا مؤهلة لتحمل المسئولية منذ الصغر فقط أنصحها أن تدعو الله سبحانه وتعالى أن يجنبها الابتلاء.

هديل:
شخصية يشعر المحيطون بها ببعض التعالي والغموض في شخصيتها رغم كونها إنسانة مسالمة ولا تحب المواجهات مستقلة التفكير وتحب التميز في كل أمور حياتها من النوع الذي يتمسك بآرائه ومواقفه لدرجة العناد أحيانًا ومع ذلك فهي إنسانة عطوفة جدًا وتشفق على من يحتاجها متواصلة اجتماعيًا مع الأهل والأقارب والمعارف.
احمد عوض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو اسمك عند الله - مقطع رائع للشيخ يعقوب abood الصوتيات والمرئيات الأسلامية 5 04-26-2013 09:27 AM
ما هو اسمك في الليل عند الله ؟؟ nadjm المنتدى الأسلامى العام 6 02-22-2013 05:57 PM


الساعة الآن 06:49 PM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123