Loading...




الطرائف والعجائب Antics and wonders


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-27-2017, 10:13 AM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية zoro1
 


افتراضي الكائن الذي مستحيل يسكت

....................


6


المثل القديم يقول رتب بيتك ما بتعرف مين يطل عليك
مثل اليوم يقوم رتب حواليك ما بتعرف مين يرن فيديو عليك
...................


7


واحد عم يعطي نصيحة : بكرا يأتيك شخص ينور لك وجهك
رد عليه وان لم يأتي ؟
جاوبه ماسك خيار مع لبن يعطي نتيجة مضمونة
......................


8


واحد لديه مشكلة في التعبير
قالت له بنت : اتشرفت بمعرفتك
رد عليها انا اشرف منك
..........................


9


لما أهلك يجلبون لك هدية يقولون لك : مع انك ما بتستاهل بس معليش يالله
ضروري البهدلة يعني
.....................


10


هل تعلم ما هو الكائن الذي مستحيل يسكت ؟؟؟
بنت لما ترجع من عرس صاحبتها
zoro1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث ملف قنوات لكل الكاون الحديث بتاريخ 20-12-2014 adham elsharqawy قسم الأجــــــهزة المنـــــوعة وأجهزة المغرب العربى 0 12-24-2014 08:37 PM
آيات الله في حماية الكائن الحي لنفسه IMAM المنتدى الأسلامى العام 2 09-24-2014 10:37 AM
مسلم يسكت كافر بكلمة وحده. abood المنتدى الأسلامى العام 2 10-02-2013 09:14 AM
رجل مسلم يسكت كافر بكلمة abood المنتدى الأسلامى العام 2 06-25-2013 10:12 PM
الإعجاز في النفس -الإنسان الكائن العجيب IMAM الاعجاز العلمى فى القرآن الكريم 5 04-27-2013 12:16 AM


الساعة الآن 12:22 PM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123