Loading...




GENERAL FOREX DISCUSSIONS هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2022, 02:23 PM   #1
عضو مميز
 


افتراضي تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيتم نشر بشكل يومي كل ما يخص تحليل العملات الرقمية و سعر العملات الرقمية وكذالك اخبار العملات الرقمية المؤثرة

نبدا على بركة الله

بدأ النصف الثاني من فبراير بمزاج إيجابي في سوق العملات الرقمية. حيث تحركت عملة بينانس (BNB)، التي تعد من بين أفضل 10 عملات رقمية في السوق، أفقيًا في النطاق 430 دولارًا بعد زيادة قيمتها بنسبة 7٪ بالأمس. كما يواصل الريبل عمليات البيع الخفيفة اليوم، بعد ارتفاعه بنسبة 6 في المائة إلى 0.85 دولار يوم أمس. وبعد ارتفاع كاردانو (ADA) إلى 1.10 دولار أمس، مرتفعًا بنسبة 5٪، تحرك سعر الدعم الرئيسي بعض المسافة من 1 دولار.

عملة بينانس (BNB)



بعد الوصول إلى قاع عند النطاق 330 دولارًا الشهر الماضي، واصل بينانس اتجاهه التصاعدي في أسبوعها الرابع ووصلت إلى منطقة مقاومة حرجة.

يتحرك زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل بينانس، الذي واصل اتجاهه الهبوطي من نوفمبر إلى النصف الأول من يناير، لاختبار خط الاتجاه الهبوطي هذا الأسبوع. ووفقًا للموقف الأخير، يُنظر إلى النطاق بين 430 دولارًا و450 دولارًا على أنه منطقة مهمة لأصل التشفير لكسر الاتجاه الهبوطي وبدء حركة تصاعدية.

وبعد اختبار خط الاتجاه التصاعدي قصير الأجل، الذي بدأ في 22 يناير، مرتين، عاد سعر BNB للارتفاع مرة أخرى هذا الأسبوع. وإذا تم اختراق منطقة المقاومة الحالية عند الإغلاق الأسبوعي، فيمكن أن تكون مستويات 470 - 490 - 530 دولارًا بمثابة أسعار مقاومة.

كما يمكن سحب زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل بينانس إلى النطاق من 410 دولارات إلى 415 دولارًا إذا كان هناك ضغط بيع هذا الأسبوع عند المقاومة 430 دولارًا والتي لم يكن من الممكن التغلب عليها الأسبوع الماضي. يؤدي اختراق منطقة الدعم هذه على الجانب السفلي إلى زيادة احتمالية استمرار سعر BNB في اتجاهه الهبوطي من خلال الانخفاض إلى نطاق 360 دولارًا و380 دولارًا.

الريبل XRP))



شهد XRP تصحيحًا محدودًا إلى 0.75 دولار بعد أن وصل إلى نطاق 0.85 دولار - 0.9 دولار في ارتفاع فبراير.

كما فشل زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الريبل، الذي كان في مرحلة التعافي خلال آخر 5 أيام، في كسر مستوى المقاومة 0.85 دولار أمس ويتم تداوله عند 0.83 دولار مع معاملات وزن البائع اليوم. وإذا تمكن XRP من اختراق منطقة الذروة الأخيرة عند 0.87 دولار - 0.9 دولار هذا الأسبوع، فقد يزداد عدد المشترين، مما يتسبب في دخول أصل العملة الرقمية إلى نطاق 1 دولار مرة أخرى.

في حين تظهر أحدث حركة للسعر على الرسم البياني اليومي لـزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الريبل أن XRP قد كسر الاتجاه الهبوطي الذي بدأ في نوفمبر. وفي الواقع، تم إعادة اختبار خط الاتجاه الهبوطي هذا بالإجراء التصحيحي الأسبوع الماضي.

ونتيجة لذلك، إذا تمكن XRP من رؤية عمليات إغلاق أعلى من 0.85 دولار أمريكي، فقد يصل حجم المشتري الكافي لمواصلة حركته التصاعدية.

كاردانو (ADA)
بعد اختبار الدعم الرئيسي عند 1 دولار مرة أخرى الأسبوع الماضي، واصل كاردانو زخمه التصاعدي هذا الأسبوع، ووصل إلى 1.10 دولار.



ويوضح الرسم البياني اليومي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل كاردانو أن الأصل المشفر لم يكسر الاتجاه الهبوطي بعد. وإذا رأى ADA إغلاقًا أعلى من 1.15 دولار هذا الأسبوع، يمكن للمستثمرين تفسير هذه الحركة على أنها اختراق للاتجاه الهبوطي. وفي هذه الحالة، يمكن أن نرى زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل كاردانو يرتفع إلى مستوى المقاومة التالي عند 1.33 دولار.

وبعد 1.33 دولار لـ ADA، يمكن أن تعمل مستويات 1.5 و1.8 دولار على المدى القصير أيضًا كأسعار مقاومة في حركة تصاعدية محتملة. ومن ناحية أخرى، يعكس مؤشر ستوكاستيك القوة النسبية على الرسم البياني اليومي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل كاردانو احتمالية صعوده من خلال مركزه التصاعدي. بينما لا يزال مؤشر ماكد في وضعه المحايد، يظهر مؤشر تشايكين للتدفق النقدي أن تدفقات الأموال إلى السوق أعلى من المخارج.

وفي سيناريو هبوطي، قد يؤدي السعر الأقل من 1.15 دولار هذا الأسبوع إلى خلق ضغط بيع لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل كاردانو ويمكننا أن نرى الأصل المشفر يتراجع نحو دعمه الرئيسي عند 1 دولار.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2022, 12:48 PM   #2
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا


يحتل ديسنترالاند (MANA) المرتبة الأولى بقيمة سوقية تبلغ 6 مليارات دولار في سوق الأصول المشفرة القائم على الميتافيرس بقيمة سوقية إجمالية تبلغ 32.1 مليار دولار، بينما يعتبر ساندبوكس ثاني أكبر رمز في ميتافيرس بقيمة سوقية تبلغ 4.65 مليار دولار.

ديسنترالاند (Decentraland)



بدأ ديسنترالاند (MANA) تعاملاته الأسبوع على ارتفاع بعد أن وجد دعمًا عند 2.7 دولار في تصحيح الأسبوع الماضي. حيث وصلت العملة البديلة، التي ارتفعت بنسبة 24 في المائة منذ بداية الأسبوع، إلى قمة الأسبوع بارتفاعها إلى 3.36 دولار أمس.

ومن الواضح أن زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل ديسنترالاند كافح لتجاوز متوسط ​​المنطقة 3.35 دولار، والذي عمل كمقاومة في النصف الأول من فبراير. لأن MANA، الذي ارتفع إلى 3.36 دولار أمس، واجه مبيعات أوقفت الزخم التصاعدي في المعاملات الجارية. ومع ذلك، من الملاحظ أن هذه المبيعات يتم الوفاء بها عند مستوى متوسط ​​قدره 3.25 دولار.

ويمكن أن تكون قيمة المتوسط المتجرك الآسي- 8 الموضوعة عند 3.25 دولار على الرسم البياني لـ 4 ساعات لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل ديسنترالاند بمثابة نقطة الدعم الأولى للعملة البديلة اليوم. ويبدو أن MANA بحاجة إلى إغلاق يومي فوق 3.4 دولار لمواصلة طريقها. وإذا كان هناك إغلاق أعلى من 3.4 دولار، فيمكننا أن نرى بسرعة أنه يمكن اختبار سعر ذروة فبراير عند 3.53 دولار. ومع استمرار الحركة التصاعدية، قد تظهر 3.75 - 4 - 4.2 مقاومة.

واليوم، فإن الإغلاق لكل ساعة لـ MANA تحت 3.25 دولار يزيد أيضًا من احتمالية المزيد من الخسائر. وفي هذه الحالة، فإن متوسط ​​المستوى 3.1 دولار هو خط الدعم الأخير في النطاق 3 دولارات.

ساندبوكس


بدأ ساندبوكس (SAND)، بعد الدخول في نطاق 4 دولارات مع الارتفاع في فبراير، حركة جانبية في النطاق 4 دولارات - 4.85 دولار.

وبعد العثور على مشترين عند مستويات 3.9 دولار تحت مستوى الدعم البالغ 4 دولارات في اليوم الأول من الأسبوع، ارتفع زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل ساندبوكس إلى 4.4 دولار بحلول منتصف الأسبوع، لكنه اختبر دعم 4 دولارات مرة أخرى اليوم مع المبيعات الواردة.

كما أغلق زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل ساندبوكس، الذي يحافظ على اتجاهه الهبوطي على المدى القصير، تعاملاته أدنى من 4 دولارات، مما يزيد من احتمال التراجع إلى منطقة الدعم السابقة عند 3.5 دولار إلى 3.6 دولار.

كما يتضح من الرسم البياني لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل ساندبوكس لمدة 4 ساعات، فإن قيم المتوسط المتحرك الآسي التي تم جمعها عند 4.2 دولار يُنظر إليها على أنها أول سعر مقاومة لرمز SAND المميز خلال اليوم، في حين أن هدف المشترين سيكون اختراق المستوى 4.4 دولار. وإذا تمكن زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل ساندبوكس من إغلاق تعاملاته فوق 4.4 دولار لكل ساعة، فقد يكتسب زخمًا نحو 4.85 دولار لكسر حركة النطاق الحالية في الاتجاه التصاعدي. وفي حالة كسر حركة النطاق إلى الأعلى، يمكن أن يحدث ارتفاع نحو النطاق 5.5 دولار - 6.2 دولار.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2022, 01:07 PM   #3
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا



مستويات كبيرة لرمز XRP وADA وSOL، والتي تشهد انخفاضًا حادًا

من بين أكبر 10 عملات رقمية، تراجعت XRP وCardano (ADA) وSolana (SOL) بشدة مع خسائر يومية تزيد عن 10 بالمائة. انخفض XRP إلى ما دون 0.7 دولار، بينما انخفض Cardano (ADA) إلى 0.83 دولار وانخفض Solana (SOL) إلى 83 دولارًا.

- الربيل XRP



حقق رمز الريبل قفزة كبيرة في الأسبوع الأول من فبراير، مما رفع سعره إلى متوسط ​​0.85 دولار. كانت هذه الخطوة مهمة أيضًا من حيث كسر الاتجاه الهبوطي الذي بدأ في نوفمبر 2021.

لقد لوحظ أن XRP/USD أعاد اختبار خط الاتجاه الهابط بعد رفض الحركة الصعودية عند النطاق 0.8 دولار بسبب الوضع العام للسوق. بعد عمليات البيع الصعبة ليوم أمس، نرى أن هذا الخط قد انهار في المحاولة الثانية.

بينما تم العثور على XRP تحت 0.7 دولار اليوم، تم تشكيل منطقة الدعم الأولى في النطاق من 0.65 دولار - 0.67 دولار. يتزامن هذا المستوى مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.786 لحركة فبراير الصعودية. أيضًا، من المرجح أن تشكل المنطقة التي عملت كمقاومة قصيرة المدى بين 5 و6 فبراير خط دعم في الوقت الحالي.

قد يؤدي إغلاق اليوم تحت 0.65 دولار من XRP/USD إلى زيادة الخسائر. على هذا النحو ؛ كما يظهر على الرسم البياني اليومي لـ XRP/USD، يمكن أن يكون 0.62 دولار - 0.6 دولار بمثابة خط دعم أكثر قوة.

عندما نتحقق من المؤشرات الفنية على الرسم البياني اليومي، نرى أن مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك قد دخل منطقة ذروة البيع واتجاهه هبوطي. بينما يستمر الرسم البياني للـ MACD في إنتاج إشارات جانب البيع، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ8 أيام ينزلق أدنى 21 EMA اليوم. تشير التوقعات الفنية إلى استمرار XRP في الاتجاه الهبوطي، وفي هذه الحالة يصبح دعم 0.65 دولار أكثر أهمية بالنسبة للمشترين.

- كاردانو (ADA)



زاد ADA/USD، الذي لم يتمكن من كسر الاتجاه الهبوطي متوسط ​​المدى، من خسائره بعد إغلاق اليوم تحت الدعم النفسي عند 1 دولار الأسبوع الماضي وتراجع إلى 0.81 دولار اليوم.

مع هذه الحركة الهبوطية الأخيرة، قد يجد سعر ADA، الذي انسحب إلى أسعار فبراير 2021، دعمًا متوسطًا في النطاق من 0.8 دولار - 0.84 دولار وفقًا لحركة السعر السابقة. إذا كان هناك إغلاق يومي دون هذا المستوى، فإن ADA/USD معرض لخطر التراجع إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.786 عند 0.65 دولار بسبب الفجوة الحالية.

اليوم، تنتج المؤشرات الفنية الرئيسية إشارات على أن ADA/USD في منطقة ذروة البيع، بينما تدعم المتوسطات المتحركة الأسية على الرسم البياني اليومي البائعين في حركتهم الهبوطية. إذا تمكن ADA من البقاء فوق 0.84 دولار اليوم، فقد يبدأ تصحيحًا صعوديًا من الانخفاض الأخير.

لتحقيق انتعاش مستقر في رمز Cardano المميز، يلزم إغلاق يوم أعلى من 1.15 دولار.

- سولانا SOL



يختبر Solana (SOL) المستوى 80 دولارًا للمرة الثانية في الترند الهابط منذ نوفمبر.

بينما يكافح مشتري Solana من أجل أن يكونوا نشطين مرة أخرى في هذا المجال، حيث وجدوا الدعم في الأسبوع الأخير من شهر يناير، فإن عمليات الخروج من الأصول الخطرة تؤثر بشدة على سوق العملات البديلة.

في حالة فقدان النطاق 80 دولارًا، والذي يُنظر إليه حاليًا على أنه منطقة دعم ضعيفة، فإن منطقة 70 - 75 دولارًا أمريكيًا تقف كنقطة دعم مهمة لمنع المزيد من التسارع. تتزامن هذه المنطقة مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.786 عند قياسه مقابل الاتجاه الصعودي الأخير. كما تم استخدامه كمنطقة تراكم قصيرة الأجل في صيف عام 2021.

إذا تمكن SOL/USD من البقاء فوق 80 دولارًا هذا الأسبوع، فقد تظهر مستويات 90 - 98 - 113 في التحركات الصعودية كأسعار مقاومة على المدى القصير.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2022, 03:48 PM   #4
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا

بينما استمرت أسواق العملات الرقمية في عملية التعافي طوال يوم أمس، شهد بينانس (BNB) زيادة بنسبة 5ظھ في القيمة منذ الأمس وارتفع إلى 375 دولارًا. أكثر من 55 دولارًا مع زيادة في القيمة بنسبة 13 في المائة في آخر 24 ساعة حيث إن أصل العملة الرقمية أقل تأثراً بالانخفاض. وبعد انخفاضه إلى 67 دولارًا أمس، شهد أفالانش (AVAX) زيادة في قيمته بأكثر من 10 في المائة مع الطلب من المنطقة السفلية وتم تسعيره فوق 75 دولارًا في الصباح.



- عملة بينانس (BNB)







أغلقت عملة بينانس تعاملاتها اليوم بشكل إيجابي في اليوم السابع من الاتجاه الهبوطي، مما يشير إلى الانتعاش. وانخفض زوج العملات بينانس مقابل الدولار الأمريكي إلى ما دون مستوى الدعم 400 دولار في 17 فبراير إلى أدنى مستوى له عند 350 دولارًا بعد انخفاضه دون خط الاتجاه الهبوطي الرئيسي.وكان BNB يتجه نحو النطاق 380 دولارًا في الصباح بعد أن ارتفع بنسبة 5 في المائة منذ يوم أمس. ووفقًا للتوقعات اليومية، يقف 385 دولارًا أمريكيًا كأول مستوى مقاومة حرج لمواصلة الانتعاش. وإذا أغلق اليوم فوق مستوى السعر هذا، والذي يتزامن مع قيمة المتوسط المتحرك الآسي لمدة 8 أيام، فيمكن اتباع النطاق 400-410 دولار باعتباره المنطقة المستهدفة الثانية. كما سيتم تفسير إغلاق لمدة أسبوع فوق هذه المنطقة على أنه الخطوة الأولى لكسر خط الاتجاه الهبوطي الرئيسي. ووفقًا لذلك، يمكن اتباع المناطق المستهدفة التالية لـ BNB بمبلغ 460 - 500 - 536 دولارًا.ومن ناحية أخرى، إذا فشل زوج العملات بينانس مقابل الدولار الأمريكي في اختراق النطاق من 380 إلى 390 دولارًا بشكل حاسم، فقد يخاطر بالهبوط إلى 330 دولارًا في ضغوط البيع التالية.وعلى الرغم من المظهر الهبوطي لقيم المتوسط المتحرك الآسي التي يمكن استخدامها كمقاومة ديناميكية على الرسم البياني اليومي لـزوج العملات بينانس مقابل الدولار الأمريكي، فقد ارتفع مؤشر ستوكاستيك القوة النسبية من منطقة ذروة البيع. وعلى الرغم من أن مؤشر ماكد يقع أيضًا في المنطقة السلبية، إلا أنه يمكن أن يولد إشارة شراء قصيرة المدى إذا تحرك BNB إلى النطاق 380 دولارًا



.تيرا (LUNA)







تم تداول تيرا (LUNA) في المنطقة السفلية من الاتجاه التصاعدي الرئيسي منذ أوائل فبراير. وتعد النقطة اللافتة للنظر على الرسم البياني اليومي لزوج العملات تيرا مقابل الدولار الأمريكي هي أن الأصل المشفر وجد دعمًا أعلى من المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم لمدة شهر تقريبًا.في حين كان المتوسط المتحرك لـ 200 يوم عند 50 دولارًا، اليوم، منطقة دعم قوية لـ Luna في الانخفاض الأخير. أما حاليًا، يبدأ LUNA، الذي يشهد أكبر مكاسب في العشرة الأوائل، تعاملاته اليوم بارتفاع ويتم تسعيره فوق المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 8 و21 يومًا. ووفقًا لذلك، يبرز متوسط 55 دولارًا باعتباره سعر الدعم المهم لليوم بالنسبة لـزوج العملات تيرا مقابل الدولار الأمريكي.وفي حالة استمرار الشراء في التداول اليومي، فإن متوسط 60 دولارًا يمثل سعر المقاومة الأولي لـ LUNA. أما في حالة حدوث كسر تصاعدي، فيمكن اعتبار 66 دولارًا - 73 دولارًا - 80 دولارًا على أنها أسعار مقاومة قصيرة المدى.وفي المنطقة السفلية، لا يزال 50 دولارًا هو سعر الدعم الرئيسي لـزوج العملات تيرا مقابل الدولار الأمريكي.



- أفالانش (AVAX)



كافح Avax



للتعافي منذ يوم أمس بعد أن وجد دعمًا بمتوسط 70 دولارًا في الاتجاه الهبوطي قصير المدى الذي بدأ الأسبوع الماضي.وبالنسبة لزوج العملات أفالانش مقابل الدولار الأمريكي، الذي تحرك باتجاه 80 دولارًا في الصباح، تشكل قيم المتوسط المتحرك الآسي المجمعة في نطاق 79 دولارًا - 83 دولارًا اليوم منطقة المقاومة الأولى. ومن ناحية أخرى، يظل المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم (75 دولارًا) هو الدعم الرئيسي لـ AVAX، كما يظهر على الرسم البياني اليومي لزوج العملات أفالانش مقابل الدولار الأمريكي. وعلى الرغم من أن حركات الأسعار قد شوهدت معلقة أسفل هذا المتوسط المتحرك في الأيام الماضية، إلا أن مشتري AVAX يستمرون في رؤية إغلاق يومي فوق هذا المتوسط المهم.وإذا تمكن AVAX من رؤية إغلاق للساعة أعلى من مستوى 85 دولارًا في المعاملات اليومية، فيمكنه الدخول إلى النطاق 90 دولارًا - 100 دولار وفقًا لتحركات الأسعار السابقة. أما في حالة الإغلاق الأسبوعي فوق هذه المنطقة، يمكن اتباع 110-126 و146 دولارًا كمستويات مستهدفة لأصل التشفير في الأيام المقبلة، وفقًا للقياس الذي تم إجراؤه وفقًا لآخر مستوى مرتفع ومنخفض.ومن ناحية أخرى، إذا لم يتم كسر متوسط منطقة المقاومة البالغ 85 دولارًا، فقد يتسبب ضغط البيع في اختبار العملة للمتوسط المتحرك لمدة 200 يوم (75 دولارًا) مرة أخرى. وإذا انهار سعر الدعم الرئيسي، يُنظر إلى منطقة الدعم التالية على أنها نطاق 50 - 55 دولارًا.



المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2022, 03:38 PM   #5
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا

فقد البيتكوين (BTC) ما يقرب من 1 في المائة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينما يتحرك عند 38350 دولارًا أمريكيًا بانخفاض يقارب 3 في المائة على أساس أسبوعي. ومن ناحية أخرى، شهد إيثريوم انخفاضًا يوميًا بما يقارب 3.5ظھ. كما تداول ETH، الذي خسر 3.6 في المائة أسبوعيًا، عند 2640 دولارًا في الصباح.

- البيتكوين (BTC)



وشهد البيتكوين (BTC) انتعاشًا يصل إلى نطاق 39000 دولار بعد انخفاضه إلى ما دون 35000 دولار الأسبوع الماضي. بعد أن واجه الاتجاه التصاعدي مقاومة مؤخرًا بمتوسط ​​39500 دولار، شوهدت حركة جانبية في النطاق 38600 دولار - 39500 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بينما شوهد ضغط البيع في سوق البيتكوين في اليوم الأخير من الأسبوع، تم كسر حركة النطاق الأفقية التي شوهدت في الأيام الثلاثة الماضية، وجاء إغلاق الأسبوع عند 37700 دولار. وقد شهد زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل البيتكوين ارتفاعًا محدودًا وتحركات في نطاق 38200 دولار في الصباح بعد البيع الصعب الليلة الماضية.

أما في التوقعات قصيرة الأجل، فيمكن أن يكون النطاق 38،250 دولارًا أمريكيًا - 450 دولارًا أمريكيًا هو أول منطقة مقاومة في اليوم أمام البيتكوين. وإذا تم كسر منطقة السعر هذه، يمكن توقع إغلاق كل ساعة فوق النطاق 39،500 دولار - 40،000 دولار لاستمرار حركة الانتعاش.

وفي حالة الإغلاق لكل ساعة أقل من 38500 دولار في زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل بيتكوين، يمكن ملاحظة أن ضغط البيع قد يزداد. وفي هذه الحالة، يمكن أن تكون مستويات الدعم قصيرة المدى التي يمكن اتباعها 38.180 - 36.640 - 35.870، بناءً على الارتفاع الأخير.

وبالنظر إلى المؤشرات الفنية الرئيسية، فإن مؤشر القوة النسبية على مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني للأربع ساعات قد انخفض إلى منطقة ذروة البيع مع عمليات البيع الأخيرة. وإذا تم الوصول إلى الإغلاق لكل ساعة فوق 38500 دولار، فقد يدخل المؤشر في زخم تصاعدي ويدعم الارتفاع. بينما يحافظ مؤشر ماكد أيضًا على وضعه السلبي على المدى القصير.

- إيثريوم (ETH)



وبعد الانتقال إلى النطاق 2700 دولار - 2800 دولار في معاملات نهاية الأسبوع، انخفض الإيثريوم (ETH) إلى النطاق 2600 دولار مع المبيعات قرب نهاية الأسبوع.

وبدءًا من الأسبوع الجديد بهدوء عند 2600 دولار، وجد زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل إيثريوم دعمًا عند 2560 دولارًا خلال هذا الوقت. وعلى الجانب التصاعدي، يقف 2.650 دولار - 2700 دولار في المتوسط ​​لسعر إيثريوم كأول منطقة مقاومة في اليوم. كما سيؤدي التسعير فوق هذا المستوى إلى إحياء المقاومة عند 2800 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع. وإذا تمكن زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل إيثيريوم من الإغلاق فوق 2800 دولار هذا الأسبوع، فإن الحركة في المستوى النفسي البالغ 3000 دولار ستكون حاسمة للاستمرار التصاعدي لأكبر عملة بديلة.

وإذا شهد سعر إيثيريوم إغلاقًا للساعة أقل من 2600 دولار هذا الأسبوع، فقد يؤدي ضغط البيع إلى دفع زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل إيثريوم إلى 2،460 دولارًا. في حين يميل مؤشر ستوكاستيك القوة النسبية، الذي يقع في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني لأربع ساعات اليوم، إلى الخروج من هذه المنطقة وفقًا لحركة السعر الأخيرة على مدار 4 ساعات. وإذا تمكن المؤشر الفني من البقاء فوق مستوى 20، فقد يكون هذا حافزًا لاستمرار الحركة التصاعدية.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2022, 02:05 PM   #6
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا

ارتفعت سوق العملات الرقمية بأكثر من 200 مليار دولار لتقفز الى مستويات أعلى 1.9 تريليون دولار تزامنا مع ارتفاع ملحوظ في أحجام التداول.

يربط البعض بين هذه الارتفاعات في سوق العملات الرقمية و العقوبات الغربية على روسيا. وقال ماتي غرينسبان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوانتوم إيكونوميكس: "إذا كان أحد الأفراد الأثرياء قلقًا من أن حساباته قد يتم تجميدها بسبب العقوبات، فيمكنه ببساطة الاحتفاظ بثروته في بيتكوين من أجل الحماية من مثل هذه الإجراءات".

- البيتكوين BTC



بنظرة على أهم عملة رقمية و هي البتكوين، ونلاحظ بالفعل صعود زوج البتكوين مقابل الدولار الى مستويات اقتربت من 45000، التي تعتبر فنيًا مستويات مقاومة ارتدت الاسعار منها في أكثر من مناسبة.

إن بقاء أسعار أسفل هذه المستويات "المنطقة المظللة بالشارت" نتوقع معاودة الهبوط من جديد. أما استمرار الصعود و استقرار اعلى هذه المنطقة، يزيد من الايجابية و تكون الأهداف هي مستويات 52000.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2022, 02:10 PM   #7
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا

ارتفعت سوق العملات الرقمية بأكثر من 200 مليار دولار لتقفز الى مستويات أعلى 1.9 تريليون دولار تزامنا مع ارتفاع ملحوظ في أحجام التداول.

يربط البعض بين هذه الارتفاعات في سوق العملات الرقمية و العقوبات الغربية على روسيا. وقال ماتي غرينسبان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوانتوم إيكونوميكس: "إذا كان أحد الأفراد الأثرياء قلقًا من أن حساباته قد يتم تجميدها بسبب العقوبات، فيمكنه ببساطة الاحتفاظ بثروته في بيتكوين من أجل الحماية من مثل هذه الإجراءات".

- البيتكوين BTC

اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى

بنظرة على أهم عملة رقمية و هي البتكوين، ونلاحظ بالفعل صعود زوج البتكوين مقابل الدولار الى مستويات اقتربت من 45000، التي تعتبر فنيًا مستويات مقاومة ارتدت الاسعار منها في أكثر من مناسبة.

إن بقاء أسعار أسفل هذه المستويات "المنطقة المظللة بالشارت" نتوقع معاودة الهبوط من جديد. أما استمرار الصعود و استقرار اعلى هذه المنطقة، يزيد من الايجابية و تكون الأهداف هي مستويات 52000.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2022, 02:42 PM   #8
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا


- البيتكيون BTC الاتجاه الهبوطي مستمر

في 24 نوفمبر، وصلت العقود الآجلة للبيتكوين مستوى قياسي بلغ 69,355 دولارًا. ثم نفد الزخم.




منذ ذلك الحين، حققت بيتكوين ارتفاعات منخفضة. كما يوضح ذلك الرسم البياني الأسبوعي، كما انخفضت العقود الآجلة للبيتكوين إلى 32,855 دولارًا لكل توكن في 24 يناير حيث فقدت العملة الرقمية الرائدة أكثر من نصف قيمتها.

منذ ذلك الحين، لم تتمكن حركة السعر من اختراق أدنى مستوى في 24 يناير، وسجلت عملة البيتكوين أدنى مستوى أعلى عند 34,295 دولارًا في أواخر فبراير. نمط القمم المنخفضة والقيعان المرتفعة الأخير هو تطور لنمط الوتد، مما يشير إلى أن هناك تحركًا أكثر أهمية لأعلى أو لأدنى يلوح في الأفق.

تعد بيتكوين واحدة من أكثر الأصول تقلبًا، لذلك قد لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتخذ العملة الرقمية الرائدة قرارها إما بالانطلاق في الاتجاه الصعودي أو الانخفاض إلى قاع جديد.

وهناك ثلاثة محفزات وقفت في طريق الارتفاع الهائل في عملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى خلال الأسابيع الماضية في أوائل عام 2022.


انعكاس هبوطي من أعلى مستوى في منتصف نوفمبر
شهدت العملتان الرقميتان الرائدتان، البيتكوين والإيثريوم، فترات شديدة التقلب على مدار السنوات الماضية. في 10 نوفمبر 2021، وصل كلاهما إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. كذلك، شهد كلاهما انعكاسًا هبوطيًا تسبب في انخفاض أسعارهما بأكثر من النصف.



يظهر الرسم البياني أن البيتكوين ارتفع إلى أعلى مستوى قياسي في 10 نوفمبر وأغلق الجلسة تحت أدنى مستوى في 9 نوفمبر، مما كون نمط انعكاس رئيسي هبوطي على الرسم البياني اليومي. وانهار السعر بعد الانعكاس حيث تفوق البائعون على المشترين.


يظهر الرسم البياني أعلاه أن العملة الرقمية الرائدة الثانية، الإيثيريوم، كونت نفس النمط الهبوطي في 10 نوفمبر وانخفضت إلى أقل من نصف قيمتها عند أدنى مستوى في 24 يناير.

تسبب الانعكاس الفني في خسارة العديد من المتداولين الذين دخلوا مؤخرًا إلى فئة أصول العملة الرقمية وضاربوا بأموالهم على البييتكوين و الإيثيريوم والعديد من العملات الرقمية الأخرى التي حذت حذو العملات الرائدة في الهبوط. وبعد تعرضهم للخسائر، يظل عدد لا يحصى من المشاركين في السوق على الهامش حتى عندما تظهر العملات الرقمية إشارات على أنها قد وجدت أخيرًا القاع.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2022, 03:59 PM   #9
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا


هل سترتفع العملات الرقمية الأقل من دولار للارتفاع القوي؟


بينما لوحظ انتعاش في أسواق العملات الرقمية اليوم، يحاول البيتكوين (BTC) إيجاد رصيد عند 41500 دولار بعد ارتفاعه إلى حد 42000 دولار. كما شهدت أكبر الأصول الرقمية ذات طابع الخداع، الدوجكوين (DOGE) وشيبا إينو (SHIB)، زيادة بنسبة 5ظھ في القيمة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

- دوجكوين (DOGE)



دخل الدوجكوين (DOGE)، بعد أن وصل إلى قاع عند 0.115 دولار في بداية هذا الأسبوع في الاتجاه الهبوطي لشهر مارس، إلى النطاق 0.12 دولار مع ارتفاع اليوم.

وبناءً على الاتجاه الهبوطي الأخير، فإن المستوى 0.123 دولار، والذي يتوافق مع قيمة فيبوناتشي 0.382، هو مقاومة حرجة اليوم، في حين أن الإغلاق فوق هذا المستوى يمكن أن يقوي الاتجاه التصاعدي لـزوج العملات الدوجكوين مقابل الدولار الأمريكي. وبناءً على مستويات تصحيح فيبوناتشي، يمكن اتباع 0.125 دولار - 0.1275 دولار - 0.13 دولار كمنطقة مقاومة هذا الأسبوع.

ومن ناحية أخرى، فإن المتوسطات المتحركة الأسية التي تتسارع في التوقعات على المدى القصير توفر دعمًا إضافيًا للاتجاه التصاعدي. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تكون قيم المتوسط المتحرك الآسي 8 و21 الواقعة بين 0.12 دولار و0.121 دولار على الرسم البياني لمدة 4 ساعات لـزوج العملات الدوجكوين مقابل الدولار الأمريكي بمثابة دعم ديناميكي لأصل التشفير في تصحيح محتمل. ويزيد الاختراق على الجانب السفلي من احتمالية تراجع سعر الدوجكوين نحو منطقة الدعم الثانية عند 0.115 دولار.

- شيبا اينو (SHIB)



يواصل شيبا إينو (SHIB) انخفاضه حيث جاءت المبيعات بمتوسط ​​0.000033 دولار بعد رؤية الانتعاش الأكثر فاعلية في الاتجاه الهبوطي الرئيسي في الأسبوع الأول من فبراير.

وقد تم بيع رمز SHIB، الذي كان يتحرك داخل القناة الهابطة للشهر الماضي، عند أعلى مستوى له عند 0.0000227 دولار بعد اختبار النطاق العلوي للقناة الهابطة عند 0.0000270 دولار في أوائل مارس.

وبعد تباطؤ الزخم الهبوطي بعد المسار الهادئ يوم أمس، يظهر زوج العملات شيبا إينو مقابل الدولار الأمريكي اتجاه انتعاش مع زيادة الطلب اليوم. وإذا استمرت الزيادة في الطلب، فإن 0.000025 دولارًا أمريكيًا لـزوج العملات شيبا إينو مقابل الدولار الأمريكي سيقف كسعر المقاومة المبدئي، في حين أن الإغلاق اليومي فوق مستوى السعر هذا سيعني الاختراق التصاعدي لتشكيل القناة الهابطة.

واستمرارًا للحركة التصاعدية، من المرجح أن يتحرك زوج العملات شيبا إينو مقابل الدولار الأمريكي نحو منطقة المقاومة التالية عند 0.0000288 دولار - 0.000003 دولار. ومع التقاطع المستقر عند 0.000025 دولار، فإن مؤشر ستوكاستيك القوة النسبية في التوقعات قصيرة المدى سوف يحول اتجاهه أيضًا نحو الشمال، مما يدعم الارتفاع. وفي الوقت نفسه، يمكن لمؤشر ماكد المحايد حاليًا أن يوفر الدعم للمشترين.

وفي المنطقة السفلية، يبدو أن 0.0000228 دولار هو سعر الدعم الأولي. أما إذا تصاعد ضغط البيع، فقد يؤدي الاختراق الهبوطي من مستوى الدعم إلى دفع سعر شيبا إينو لإعادة اختبار منطقة الدعم عند 0.00002 دولار في يناير.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2022, 03:58 PM   #10
عضو مميز
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرقمية متجددة يوميا

عملات تختبر مستويات حرجة وصعود قوي

شهدت أسواق العملات الرقمية زيادة في القيمة تقترب من 5 في المائة في المتوسط ​​منذ يوم أمس. ومن بين العملات البديلة الشهيرة، شهدت شيبا إينو (SHIB) زيادة في القيمة بما يقرب من 2 في المائة في الـ 24 ساعة الماضية. وشهدت الموجات تصحيحًا بنسبة 6.7 في المائة حيث تحرك السوق إلى الاتجاه المعاكس، وشهد فانتوم (FTM) مكاسب بنسبة 4.3 في المائة.

- شيبا اينو (SHIB)



واصل شيبا إينو (SHIB)، أصل العملة الرقمية الذي يجذب أكبر قدر من الاهتمام من كبار المستثمرين الذين يمتلكون كميات كبيرة من إيثريوم في محافظهم، اتجاهه الهبوطي في مارس ووجد دعمًا عند 0.0000215 دولار منذ بداية هذا الأسبوع.

رمز SHIB، الذي شهد زيادة في الطلب في النصف الثاني من شهر مارس، هذا الأسبوع، بعد زيادة تصل إلى 0.00002279 دولار أمريكي، من الواضح أن هناك دعمًا في النطاق 0.000022 دولار اليوم. كما تم كسر قيم المتوسط المتحرك الآسي المكونة من 8 و21 شمعة على مخطط 4 ساعات لـزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل شيبا إينو في الاتجاه الهبوطي في بداية الشهر. كما ارتفع سعر SHIB فوق هذين المتوسطين المهمين، في حركة السعر يوم أمس.

وقد يُنظر إلى هذا على أنه تصحيح تصاعدي في الاتجاه الهبوطي الأخير، ولكن يمكن أن يعمل كمقاومة لاختراق شيبا التصاعدي عند 0.000023 دولار أمريكي، والمتوسط ​​المتحرك الأسي ذو 89 شمعة وتصحيح فيبوناتشي 0.382 من حركة السعر في الشهر الماضي.

وإذا تم كسر المقاومة 0.000023 دولار، فمن المرجح أن تتحرك العملة البديلة نحو 0.00002463 دولار، حيث تم رفضها في الأسبوع الأول من الشهر. كما سيؤدي الإغلاق اليومي فوق 0.000025 دولار إلى إعادة اختبار زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل شيبا إينو، وهي منطقة مقاومة رئيسية على المدى القصير.

- عملة ويفز Waves



شهد ويفز زيادة هائلة بنسبة 260 في المائة في فترة الأسبوعين، حيث ارتفع من 8.45 دولارًا إلى 30 دولارًا في الاتجاه التصاعدي المتسارع الذي بدأ في فبراير.

وتُظهر حركة السعر الأسبوع الماضي أن زوج العملات ويفز مقابل الدولار الأمريكي قد قلب اتجاهه التصاعدي جانبياً. بينما كان سعر ويفز يتأرجح في النطاق 25 دولارًا - 30 دولارًا منذ 10 مارس، فقد اختبر النطاق العلوي للقناة في الساعات الأولى من اليوم. ومن ناحية أخرى، يتم دعم المبيعات من المستوى 30 دولارًا عند 27.5 دولارًا اليوم.

وإذا شهد زوج العملات ويفز مقابل الدولار الأمريكي إغلاقًا لكل ساعة دون المتوسط ​​المتحرك لـ 21 شمعة (27.5)، والذي يعمل كدعم ديناميكي في التداول اليومي، فمن المرجح أن تختبر القناة النطاق السفلي البالغ 25 دولارًا.

وقد يؤدي اختراق حركة النطاق إلى تصحيح زوج العملات ويفز مقابل الدولار الأمريكي نحو النطاق 20 - 21 دولارًا (فيبوناتشي 0.382). كما يمكن اعتبار الانخفاض إلى مستوى 20 دولارًا بمثابة تصحيح منتظم للحركة التصاعدية الأخيرة. وبعد تصحيح محتمل، يمكن أن يستهدف مشترو ويفز النطاق بين 36 دولارًا و40 دولارًا على المدى القصير.

ومن ناحية أخرى، يمكن تفسير الإغلاق اليومي فوق 30 دولارًا هذا الأسبوع على أنه سيستمر الزخم التصاعدي بعد التوحيد.

- فانتوم (FTM)



واصل فانتوم تراجعه في النصف الأول من شهر مارس. ومع ذلك، في فبراير، لم يتمكن مشترو سيارات الفانتوم، الذين لم يتمكنوا من كسر المستوى النفسي البالغ 2 دولار، من منع استمرار الاتجاه الهبوطي. كما حدث تصحيح تصاعدي جديد في زوج العملات فانتوم مقابل الدولار الأمريكي منذ 15 مارس.

واستنادًا إلى الاتجاه الهبوطي لهذا الشهر، دفعت عمليات الشراء من أدنى مستوياتها بمقدار 1 دولار FTM للأعلى إلى قيمة تصحيح فيبوناتشي الأولية 0.236 (1.28 دولار). واليوم، يوجد تصحيح خلال اليوم مع عمليات بيع عند 1.28 دولار. وفي هذا السياق، يمكن اتباع نطاق 1.18 دولار - 1.21 دولار أمريكي لـزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل فانتوم كدعم مهم. كذلك، قد تسمح الزيادة في الطلب في هذا النطاق بالحركة التصاعدية بالتمدد إلى 1.6 دولار بعد كسر المقاومة عند 1.28 دولار.

وسيكون دخول زوج العملات فانتوم مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.30 دولار هو المحاولة الثانية لكسر الاتجاه الهبوطي متوسط ​​المدى. وقد تم رفض المحاولة الأولى لاختراق الاتجاه التي شوهدت في بداية الشهر عند المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ونتيجة لذلك، تقف 1.28 - 1.41 - 1.64 كمستويات سعر مهمة في طريقها للارتفاع مرة أخرى إلى نطاق 2 دولار من زوج العملات فانتوم مقابل الدولار الأمريكي.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
khaledlharbi87 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1)
khaledlharbi87
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات الذهب متجددة يوميا khaledlharbi87 GENERAL FOREX DISCUSSIONS 27 08-25-2021 11:53 AM
توصيات الذهب متجددة يوميا khaledlharbi87 Forex News 143 08-25-2021 11:50 AM
تداول العملات الرقمية البيتكوين مع NSFX المرخصة khaledlharbi87 Forex News 0 08-22-2019 11:28 PM
سيرفرcccam متجددة يوميا صاااااااروخ مع السقا السقا سيرفرات السيسكام المجانية 2 07-26-2013 01:15 AM


الساعة الآن 05:25 PM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123