Loading...


العودة   ايجيبت سات > :: .. °° المنتــــــدى الأســــــلامى العـــــــام°° .. :: > المنتدى الأسلامى العام


المنتدى الأسلامى العام General Islamic Forum


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2013, 10:17 PM   #1
عضو سوبر على المنتدى الاسلامى
 


افتراضي هدا الكلام موجه لشباب (الدكور) بالخصوص..3 اشياء خطيرة ومهمة

السلام عليكم

هدا الكلام موجه لشباب (الدكور) بالخصوص

3 اشياء جد مهمة وجد خطيرة لا نلقي لها بال....وهده الاشياء هي من اسباب انتشار الفساد.
...
.

.

.

.

..

------------------------------------------------------------------------------------------------------.

1-كثيرا ما سمعت بالمثل المغربي يقول- كما تفعل لبنات الناس يفعل لك -...هدا المثال بعد بحث طويل من خلا المحيط الدي نعيش فيه ومن خلال اشياء اخرى..

تأكدت ان 100 في 100 مقولة جد صحيحة..

كثير من الناس الدين اعرفهم وبحث عنهم وجدت ان الشباب الدين يضنون انفسهم ادكياء- رجالة -يضحكون على بنات الناس اجد ان اخواتهم بل حتى امهاتهم اصبحو يرتكبون الزنا بدون علمه..

اكيد لن يعرف لانه يفعل الفاحشة في الخفاء وكدلك عائلته في الخفاء ...وللأسف يضنون انفسهم انهم عائلة محافضة ويكدبون على انفسهم..(شوف راسك مزيان افهمني)

اكيد انك تعرف ان صديقك يرتكب الزنا وكيد انك تعرف ان اخته كدلك تفعل الكثير واكيد انك لن تخبر صديقك لعدت اسباب....هدا هو الواقع للاسف

....عندما كنت اناقش مع شخص هده القضية ....قال لي قصة واقعية حدتت مند زمان وعدت الى النيت كي ابحث عنها ;

يُروى أن رجلا أوصى ابنه عندما أراد الابن السفر،
فقال لـه: احفظ أختك، فاستغرب الابن من هذه الوصية وهو يريد أن يسافر ويبتعد عن
أخته، فمضت الأيام، فرأى الأب ساقي الماء يقبل ابنته، فلما عاد الابن قال لـه
أبوه: ألم أقل لك احفظ أختك. قال وما ذاك؟ قل له: دقّـة بدقّـة، ولو زدتّ لزاد
السقا.

من خلال هده القصة ستجد ان هدا المثال حقيقي بل وصل الامر الى القبلة

ادا قبلت فتاة محرمة عيك فلا تلم اختك ...

وادا تحرشت بفتاة ما او قمت بامعان النظر فيها ...فلا تلم شخصا يفعل دلك لاختك او امك كدلك

راجع نفسك وبحث بنفسك...ولدي ادلة كثيرة (ان احببت زودناك بها )

--------------------------------------------------------------------------------------------------

2-كثيرا ما يلوم الشاب*بل كل الشباب* الفتاة التي ترتدي سروال ضيق او لباس غير محتشم ...ومما يدعو لضحك والحزن في ان واحد ,هو ان اخته ترتدي اشياء جد عارية بل اكثر من تلك الفتاة..

نعم اخي هده هي الحقيقة ولكن لن تلاحظ دلك, لأنك لا تنظر الى اختك بنفس الطريقة - الشهوة او غيرها- التي تنظر بها الى الفتيات الاخريات..(عيق اصاحبي وشوف ختك من بعيد)

اتمنى ان تستوعب هده الفكرة وتلاحظ مادا ترتدي اختك او امك...(فهمني)

-------------------------------------------------------------------------------------------------

3-كثير من الشباب ينعت الفتيات الاخريات بكلمات ساقطة- زانية ..او بنت الحرام وغيرها..-او يتهمها بأشياء لم تفعلها بمجرد انه يكرهها او يضحك مع اصحابه بها...

وهده الكلمات هي التي تدخل في الحديت الشريف

قال رسول الله صلى الله علية وسلم

( رب كلمة لا تلقي لها بالآ تهوي بك سبعين خريفا في نار جهنم )

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

هدا الموضوع بقلمي المتواضع محمد
اتمنى ان تستفيديو وتفيدو لعل الشباب يبتعد عن هدا الفساد الدي اصبح ..بدون تعليق
nadjm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013, 11:30 AM   #2
الادارة
 
الصورة الرمزية ابو رباب
 

افتراضي

جزاك الله خيرا أخى الغالى
التوقيع:



ابو رباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013, 05:57 PM   #3
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية abood
 

افتراضي

abood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013, 06:53 PM   #4
صديق ايجيبت سات
 
الصورة الرمزية ابوعلي
 

افتراضي

انت دائما تبهرنا بتميزك جزاك الله خيرا وجعل عملك في ميزان حسناتك وننتظر دائما جديدك
ابوعلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2013, 08:34 PM   #5
عضو سوبر على المنتدى الاسلامى
 

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وغفر لك ورزقك من حيث لا تحتسب
أحسنت وأحسن الرحمن إليك يا طيب
ربي يجازيك خير الجزاء ويجعلها بموازين حسناتك يارب العالمين
مجهودك طيب أخي الكريم
nadjm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالخصوص مصرع طفلين اختناقا حسام مشعل أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 1 03-07-2014 11:08 AM
لم أعد أصدقه ومللت من أفعاله! احمد عوض ركن الاب والام 1 01-09-2014 06:32 AM
نصائح لتبقى أجهزة الكومبيوتر الكفية نظيفة وآمنة احمد عوض قسم الاسرة وتربية الاطفال 1 12-31-2013 05:20 PM
تعلم 3 اشياء واحذر 3 اشياء مستر صُلاَّحَ منتدى الحوار العام 3 12-26-2013 09:17 PM
تعلم 3 اشياء ..... و احذر 3 اشياء Mr. Mahmoud المنتدى الأسلامى العام 5 05-03-2013 10:05 PM


الساعة الآن 04:57 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123