Loading...



منتدى الحوار العام General Discussion

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2013, 09:45 PM   #1
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية Mr. Mahmoud
 

افتراضي بصــراااحة آبكتنــي قصة مريــم

بصــراااحة
آبكتنــي قصة مريــم

كنت فــي يــوم الخميس آحببت آصلــي في احد المساجد
كان الآمام المسجــد هــذا
صــوته جميــل المهــم صليت فيه وقفت في الصف الثالت كان هناك رجل بجانبــي يصلــي ويبكــي ع خفيف فــي نفســه
بعد الصلاة جلست بجانبه وجلست آتحدث معه
وبعدها قلت وش فيك تبكي عليك مصيبه
طبعا كنا وحدنا
قال آسكت الله يرحم امك
قلت ارجوك انا آخوك ناير عتبرني ولدك ارجوك حدثني يمكن الله يهدني ع يديك بعد آلحاح وبوس في راسه وافق
قال
طيب بقولك بس تحملني قلت آبشر عسى خير انشاء الله
قال٠لي بنت آسمها مريم تبلغ من العمر 6سنة
وصار يحكي قصة مريم وش صار لها واوو ماقدرة آتحمل نفسي من هالقصة.
اسمعوا
قال
مريم تعودة ع الآفراح والآنبصاط في البيت
كان والد مريم يحكي قصة مريم وعيونة تدمع بشدة وغزارة
سآلته لما تبكي عليها الله يرحمها
ويسكنها في فسيح جناته
قال ياناير ربيع
آسكت انت ماتعرف مريم
هذه فلدة كبدي
آنا ماآبكي ع موتها اوفراقها
فهي بنت الجنة
بس هذا البنت آخرجتني من الظلمات الي النور
يوم ونا نايم جت لين عندي وتقول بابا انت ماتستحي من الله ليش ماتصلي بعدين تبي تخش النار والله حرام يابابا
بجد كنت مقصر في الصلاة ومفرط فيها
وكانت بنتي مريم
كل يوم كذية تصحني حتى هداني الله ع يديها
فصرت
مداوم ع الصلاة في آوقاتها

بعدها
بسبوع
قالت لي مريم تعال بعطيك بوسه ياباباتعال بحضنك٠آبي ودعك آنا مسافرة اليوم
قلت لوين مسافره يامريم
قالت الي الجنة الله يبيني
تعذبلت من الشيطان وش هالحكي يامريم
كلنا مسافرين
قالت لالا آنا مسافرة وحدي
اليوم بعد العصر قد جاني جدي وقالي انه مستنني في الجنة عند حديقه
بس ماوصي عليك يابابا آنتبه ع الصلاة وع امي وآخواني انا بسبقكم في الجنة بس لاتبكون علية صحيح بتوحشوني
بس ربي بيلحقني بكم
هااي بابا آبيك تحافظ ع الصلاة ونتبه ع امي
اوك بابا
بعدها آنفجرة مريم تبكي وهي في حضني وتبوسني
فنفجرة آنا ابكي معها
كانت تمسح دموعي وتقول لايابابا
هذا قدر الله لي
ياالله ماقدرة آتحمل كلامها
بنتي الوحيده آلي آحبها
يارب طول عمرها

حان وقت العصر
نادة مريم آمها ونادتني وقالت
تعالوا آخذة مريم يدي ويد آمها وضمتها ع صدرها وقالت
توعدوني ماتخاصمون بعد اليوم
توعدوني آنكم تحافظون ع الصلاة
كانت مريم تعلم آني كنت نتخاصم في البيت مع آمها

قالت توعدوني
قلت يامريم ياآبنتي ليش هالسؤال هذا
آمك حياتي وقلبي وآنتي بعد روحي
قالت لا
آبيكم توعدوني آنكم ماتخاصمون
قلت آوعدك مانتخاصم ابد يامريم
تبسمة مريم شفت النور في ثناياها
ياالله حسيتها ملك
فرتجفة في نفسي خوف
وهي تضحك
شوي لاحضها بدمع ينزل ع خدها
وتقول
آنا آستودعكم الله في هالدنيا
الآن مسافره مع آلف سلامة يابابا وياماما
يقول آبو مريم حضنتها في صدري
وكنت آصيح مريم آبنتي آنا آبيك انا محتاجك عندي
اما زوجتي ماتمالكة نفسها
آغشي عليها
فارقة آبنتي الحياة وهي في حضني
آما آنا جن جنوني صرت بدون عقل بدون قلب
كرهت حياتي
ومازلت اسمع آنين صوتها
في مسمعي
تقول بابا انت ماتستحي من الله ليش ماتصلي بعدين تبي تخش النار والله حرام يابابا
اه اه ياقهري
ليت مريم دائما عندي كي اسمع صوتها

والآن ياآصدقائي وش شعورك
بعد سمع هالقصة
ياريت نسمع كلنا نصيحة مريم
ونحفظ ع الصلاة
ونصلح آنفسنا ونكون متميزين مع الله
يارب آصلاح آمورنا وثبتنا ع طاعتك يارب يارب
رويتها لكم من قلب الحــدث وكتبتهابقلمي لعلها وعسى تنفع ونتعض ونعتبر
Mr. Mahmoud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-26-2013, 01:02 AM   #2
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية حبيب ايجيبت
 

افتراضي

موضوع رائع وجميل ياغالى
تسلم الايادى
حبيب ايجيبت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-26-2013, 05:44 PM   #3
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية abood
 

افتراضي

abood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:11 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123