Loading...




الكرة الاسبانية latest Spanish Football news, La Liga scores


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2014, 05:20 PM   #1
صديق المنتدى
 


جديد ميسي ما بين البقاء والرحيل


ميسي ما بين البقاء والرحيل



عادت في الآونة الأخيرة قصص رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ناديه برشلونة, وما بين القيل والقال لا يمكن حتى الآن الجزم إن كانت هذه القصص مجرد إشاعات أم حقيقة, لكن وكما يقول المثل “لا دخان من غير نار”.
ميسي باقً:
القصة بدأت قبل عدة أشهر عندما نشرت بعض الصحف الاسبانية خبر اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضم ميسي غير أنه لم يلقَ صدىً واسعاً فكم حاولت الصحف المدريدية زعزعة استقرار الفريق بنشر أكاذيب حول اهتمام الريال بضم البرغوث الأرجنتيني.
ميسي راحل:
ذلك الخبر انقلب من إشاعة عابرة إلى قصة شغلت محبي أفضل لاعب في العالم 4 مرات بعد أن خرج أحد مبعوثي الفيفا في برشلونة وأكد أنه على علم بوجود عروض لم ترفض من قبل ميسي هي قيد الدراسة, هذا الرجل هو نفسه من من سبق الجميع في الكشف أن ريال مدريد سيدفع 100 مليون لجاريث بيل ما جعل من تصريحه حول ميسي ذو مصداقية عالية.
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ميسي باقٍ:
خرج نجم البرسا الأول واعترف بوجود عروض وأعرب عن فخره باهتمام عديد الأندية بخدماته لكنه أكد حبه وعشقه للنادي الكتلوني وبأنه يبنهي مشواره معه.
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ميسي راحل:
الخليفي لم يستبعد التعاقد مع ميسي غير أنه ليس مستعداً لدفع 250 مليون يورو, لكن عند سؤاله حول ما إذا كان هناك أي اتصال مع هداف البرسا كانت الإجابة “الصمت” ما أثار حفيظة الصحافة التي عادت مرة أخرى لتناول الموضوع.
وبالفعل كان لديها مادة دسمة تدعم فكرة الرحيل عندما رفض المدير المالي للبرسا فكرة تجديد عقد ميسي كل 6 أشهر ليخرج ليونيل بتصريح غاضب ويقول بأن هنالك أشخاص يديرون النادي وكأنه شركة وليس نادٍ لكرة القدم.
ميسي باقً:
بارتوميو نائب رئيس نادي برشلونة أكد أنه عازم على تجديد عقد ميسي وجعله الأعلى أجراً في العالم لأنه يستحق ذلك, وهو ما عاود على تأكيده قبل يومين بعد تسلمه منصب رئيس النادي خلفاً لساندرو روسيل.
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ميسي راحل:
والد ميسي أكد على وجود عرض من باريس سان جيرمان غير أنه لم ينفِ إمكانية انتقاله واكتفى بالقول أنه يستبعد قبول العرض, أضف إلى ذلك تصريح البافاري السابق فيليب ماجاث الذي يعتقد أن انتداب ميسي أصبح ممكناً.
السؤال إن كانت مجرد إشاعات فلماذا تم تسليط الضوء عليها الآن فقط وبهذا القدر من الأهمية..؟
ما بين القيل والقال.. هل تعتقد أن ميسي راحل أم باقٍ..؟ وهل تجديد عقده وجعله الأعلى دخلاً في العالم هو الحل الوحيد لبقائه..؟ أم هل هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة..؟



طارق نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2014, 08:02 PM   #2
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية محمد على
 

افتراضي رد: ميسي ما بين البقاء والرحيل

محمد على غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2014, 08:26 PM   #3
صديق المنتدى
 

افتراضي رد: ميسي ما بين البقاء والرحيل

kiko10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2014, 11:46 AM   #4
صديق المنتدى
 

افتراضي رد: ميسي ما بين البقاء والرحيل

طارق نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي ونيمار امل البرسا لحصد البطولات طارق نور الكرة الاسبانية 2 04-07-2014 11:58 AM
ميسي ميسي ميسي ثلاث مرات.. الأسطورة يقود البرسا للفوز على الريال طارق نور الكرة الاسبانية 2 03-24-2014 06:36 PM
ميسي ما بين البقاء والرحيل طارق نور الكرة الاسبانية 3 01-30-2014 11:47 AM
تاريخ انتقام الـ"هاتريك" بين ميسي ورونالدو sympat05 الكرة الاسبانية 3 10-12-2013 07:03 PM


الساعة الآن 01:59 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123