Loading...



أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) Egypt News

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2016, 06:26 PM   #1
الادارة
 
الصورة الرمزية ابو رباب
 

خبر صحف القاهرة تكشف المسؤول عن انهيار كوبري سوهاج الجديد



القاهرة - (أ ش أ):
اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الجمعة بعدد من الموضوعات من بينها التنسيق بين القاهرة وروما لكشف ملابسات العثور على جثة الشاب الإيطالي، والسيسي يلقى كلمة أمام البرلمان الياباني، وانهيار كوبري سوهاج، وبرنامج الحكومة ومراعاة محدودي الدخل، واقتحام وكر خلية إرهابية بالمعادي، ومباحثات ثنائية بين مصر والكونغو الديمقراطية، ورئيس الوزراء يبحث مع عدد من النواب خطط الحكومة، السوفالدي المصري ب 520 جنيها، وجهود مصر لدعم اللاجئين السوريين.
انهيار كوبري سوهاج
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- التقرير الهندسي يكشف الفضحية: شركات المقاولات مسئولة على انهيار كوبري سوهاج
- المحافظ يغلق الطريق ويحول الواقعة للنيابة .. والجامعة تعطل الدراسة
أحال محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم تقرير اللجنة الهندسية التي شكلها لمعاينة الطريق المنهار المؤدي إلى جامعة سوهاج الجديدة إلى النيابة العامة.
قالت اللجنة، في تقريرها، إنه تبين بالمعاينة انهيار في مطلع الاقتراب من الناحية الشرقية للكوبري العلوي في الحارة الشمالية ب ناتج عن الحركة الأفقية للحائط الساند لمطلع الاقتراب للكوبري.
وقالت صحيفة المصري اليوم تحت عنوان
- بعد انهياره .. وزير الإسكان : كوبري سوهاج سليم
- رئيس الجامعة : لم يتم تسليمه رسميا .. والنيابة تعاين الحادث
قال الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة إن كوبري جامعة سوهاج الجديدة بمنطقة الكوامل "سليم" ولم ينهر كما تردد.
وأضاف الوزير، في تصريحات خاصة ل(المصري اليوم) ما حدث هو أن مطلع الكوبري قبل أن يتم ردمه لإنشاء المطلع كان يوجد أسفله مصرف وتم ردم هذا المصرف وبعد سير السيارات على الكوبري المطلع "ريح" بسبب وجود مصرف أسفله.
تنسيق بين القاهرة وروما لكشف ملابسات العثور على جثة الشاب الإيطالي
وقالت صحيفة الأهرام تحت عنوان
- تنسيق مصري - إيطالي لكشف ملابسات مقتل ريجينى
بحث سامح شكري، وزير الخارجية، مع نظيره الإيطالي، على هامش مؤتمر المانحين لسوريا المنعقد بلندن، حادث وفاة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني بمصر، واتفق الجانبان على التعاون الكامل لاستجلاء أسباب الحادث، في إطار علاقات الصداقة بين البلدين.
وقد تقدمت وزارة الخارجية بالعزاء للحكومة الإيطالية، مؤكدة ضرورة التعامل مع الحادث بالأسلوب الذي يتسق مع العلاقات المتميزة بين البلدين. وكانت الخارجية الإيطالية قد استدعت السفير المصري بروما، لطلب المزيد من المعلومات والتنسيق لمعرفة أسباب الحادث.
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- آثار تعذيب بجثة الشاب الإيطالي المقتول
- شكري يطلع نظيره الإيطالي على سير التحقيقات
أكد مصدر قضائي أن تقرير الطب الشرعي الخاص بجثة الشاب الإيطالي جوليو ريجني الذي عثر عليه مقتولا بمدينة 6 أكتوبر يشير إلى وجود كدمات متفرقة بجسده وقطع في الأذن وأثار تعذيب ونزيف حاد وكسر بالجمجمة.. وأن الإصابات أحدثت نزيفا داخليا مما أدى إلى وفاته.
وقالت صحيفة الشروق تحت عنوان
- بوادر أزمة بين القاهرة وروما بعد العثور على جثة ريجينى
- وزيرة التنمية الإيطالية تقطع زيارتها بعد العثور على جثة الشاب الإيطالي المفقود في مصر
- إيطاليا تستدعي السفير المصري .. ولقاء بين شكري وجينتلونى في لندن لاحتواء الأزمة
- النيابة تؤكد وجود أثار تعذيب .. والمباحث : حادث سير
- رئيس الوزراء ننتظر نتائج التحقيقات
بعد ساعات من العثور على جثة الشاب الإيطالي جوليو ريجينى المفقود في القاهرة منذ 25 يناير الماضي تقف العلاقات المصرية - الإيطالية على أبواب أزمة كبيرة، حيث قطعت وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية فيدريكا جودى زيارتها للقاهرة فيما استدعت الخارجية الإيطالية السفير المصري في روما عمرو حلمي للتعبير عن استياء روما من المصير المأساوي للشاب ريجينى بالقاهرة.
وقالت صحيفة المصري اليوم تحت عنوان
- مأساة الشاب الإيطالي : توتر دبلوماسي .. وخسائر اقتصادية
- أثار تعذيب على الجثة .. استدعاء السفيرين .. وإلغاء مباحثات استثمارية
تسببت مأساة مصرع الشاب الإيطالي جوليو ريجينى في توتر دبلوماسي بين القاهرة وروما أمس تمثل في تبادل استدعاء سفير البلدين وخسائر اقتصادية بعد قطع وفد إيطالي زيارته إلى مصر دون استكمال المهام التي جاء من أجلها عقب عثور أجهزة الأمن على جثة الشاب الذي اختفى يوم 25 يناير الماضي أعلى نفق بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وبها أثار تعذيب أمس الأول.
السيسي يلقي كلمة أمام البرلمان الياباني
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- سالمان ناقش الترتيبات النهائية مع سفير طوكيو
- السيسي يلقي كلمة أمام البرلمان الياباني .. ويلتقي الإمبراطور
- تاكهيرو كاجاوا : دفع التعاون والمشاركة في العاصمة الإدارية
بحث اشرف سالمان وزير الاستثمار أمس مع تاكهيرو كاجاوا سفير اليابان الترتيبات النهائية للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لطوكيو والإعداد لجدول الزيارة بحضور مسئولين من وزارة الاستثمار وهيئة الاستثمار وطلب وزير الاستثمار الإعداد لعقد لقاء عاجل مع المستثمرين اليابانيين لبحث أوضاع الشركات اليابانية العاملة في مصر وسبل التوسع في استثماراتها ونقل الخبرات اليابانية في عدد من القطاعات والصناعات الاستراتيجية.
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- الرئيس يلقي كلمة أمام البرلمان الياباني بداية مارس
- لقاء مع الإمبراطور ومباحثات مع رئيس الوزراء وتوقيع اتفاقات للتعاون
أكد تاكهيرو كاجاوا سفير اليابان أنه يتم حاليا الترتيب لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى اليابان التي تبدأ في نهاية فبراير الحالي. وقال إنه من المقرر أن يزور الرئيس السيسي البرلمان الياباني ويلقي كلمة أمام أعضائه في بداية مارس المقبل كما يلتقي مع رئيس الوزراء الياباني لبحث فرص التعاون المشتركة والتوقيع على عدد من الاتفاقيات، والمشاركة في مؤتمر الأعمال المصري الياباني بحضور عدد من المستثمرين من الجانبين، بجانب عقد لقاء مع إمبراطور اليابان، وعقد اجتماعات ثنائية مع ممثلي كبرى الشركات اليابانية.
برنامج الحكومة ومراعاة محدودي الدخل
وقالت صحيفة الأهرام تحت عنوان
- محدودو الدخل والصعيد وسيناء أبرز أولويات برنامج الحكومة
أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة انتهت من برنامجها تمهيدا لعرضه على مجلس النواب، في الموعد الذي سيتم تحديده بالاتفاق مع المجلس، مؤكدا أن المواطن ومحدودي الدخل في قلب البرنامج، وأن الصعيد وسيناء سيكونان على رأس الأولويات، وأن مخزون المياه الجوفي لمشروع الـ1.5 مليون فدان متجدد، وخضع لأبحاث ودراسات دقيقة.

اقتحام وكر خلية إرهابية بالمعادي
وقالت صحيفة الأهرام تحت عنوان
- التحقيقات: إرهابيا المعادي نفذا 15 عملية إرهابية بخمس محافظات
كشفت تحقيقات قطاع الأمن الوطني والعام عن عدد من المفاجآت في واقعة اقتحام وكر لخلية إرهابية، بمنطقة المعادي الجديدة، التي أسفرت عن مقتل إرهابيين بالبساتين بعد معركة استمرت 6 ساعات مع قوات الشرطة.
مباحثات ثنائية بين مصر والكونغو الديمقراطية
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- مباحثات ثنائية ومؤتمر صحفي مشترك بين رئيسي وزراء مصر والكونغو الديمقراطية
- إسماعيل: التعاون مع أفريقيا.. إحدى ركائز السياسة المصرية
- ماتاتا: دعم مصر في قضية سد النهضة
أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن أحد الركائز لسياسة مصر الخارجية التعاون مع أفريقيا خاصة جمهورية الكونغو الديمقراطية .. مشيرا إلى تقدير مصر لوقوف الكونغو بجانبها بالإضافة إلى دعم الكونغو لمصر في عضوية مجلس الأمن.
رئيس الوزراء يبحث مع عدد من النواب خطط الحكومة
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- رئيس الوزراء خلال لقائه بنواب القناة ودمياط
- تعاون الحكومة والبرلمان .. يحل المشكلات ويحقق النجاح
- المواطن ومحدود الدخل في قلب برنامج وخطط الحكومة
أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء أن الحكومة تقدر دور مجلس النواب متمنيا لكافة أعضاء المجلس دوام التوفيق والنجاح في مهمتهم الحالية لأداء دورهم .. مشددا على أن الحكومة والنواب على خط واحد في مسيرة العمل من أجل الوطن ومواجهة التحديات، وأعرب عن ثقته في أن الحكومة والبرلمان سيحققان معا النجاح باعتبارهما جناحي العمل في المرحلة المقبلة.
وقالت صحيفة الشروق تحت عنوان
- نائب بالبرلمان : رئيس الوزراء أبلغنا باعتزام الحكومة بيع أصول عامة
- شريف إسماعيل : سنطرح شركات في البورصة لتنشيطها .. هذا ليس عيبا
كشف النائب البرلماني عن محافظة السويس عبد الحميد كمال عن أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أبلغ عددا من النواب الذين التقى بهم بنية الحكومة بيع أجزاء من أصول الدولة والدخول في شراكة مع بعض المستثمرين لتغطية احتياجات ومصروفات التمويل لبعض المشروعات.
إغلاق ميدان هليوبوليس لإنشاء محطة المترو
وقالت صحيفة الشروق تحت عنوان
- إغلاق ميدان هليوبوليس بالكامل لإنشاء محطة المترو
أعلنت الهيئة القومية للأنفاق أمس عن إغلاق ميدان هليوبوليس في حي مصر الجديدة بالكامل أمام حركة السيارات اعتبارا من بعد غد الأحد لتنفيذ أعمال إنشاء محطة مترو أنفاق هليوبوليس.
السوفالدي المصري ب 520 جنيها
وقالت صحيفة الشروق تحت عنوان
- السوفالدي المصري ب 520 جنيها بعد التخفيض الثالث
أعلن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان عن تخفيض سعر السوفالدي المصري إلى 520 جنيها للعبوة الواحدة للمرضى الذين يعالجون على نفقة وزارة الصحة ويعد ذلك هو التخفيض الثالث الذي شهدته أسعار السوفالدي المصري خلال الشهرين الماضيين، حيث تم تخفيضه في بداية شهر ديسمبر إلى 680 جنيها وفي منتصف نفس الشهر تم تخفيضه إلى 600 جنيه حتى تم تخفيضه أخيرا إلى 520 جنيها للعلبة الواحدة.
جهود مصر لدعم اللاجئين السوريين
وقالت صحيفة الأهرام تحت عنوان
- شكري يستعرض جهود مصر لدعم اللاجئين السوريين
استعرض سامح شكري، وزير الخارجية، أمس، جهود مصر لدعم اللاجئين السوريين، وهو ما يضعها في مصاف الدول الخمس الرئيسية المستضيفة لهم، برغم عدم وجود حدود مباشرة تربط الأراضي المصرية بالأراضي السورية.


التوقيع:



ابو رباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2016, 07:59 AM   #2
كبير مراقبى منتديات ايجيبت سات
 

افتراضي رد: صحف القاهرة تكشف المسؤول عن انهيار كوبري سوهاج الجديد

جزاك الله خيرا
ابو ساره 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحقيقات النيابة الإدارية تكشف مخالفات محافظ القاهرة السابق ونائبه ابو ساره 2012 أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 2 01-27-2014 06:04 AM
مدارس القاهرة .. بلا مدرسين بعد شهر من بدء العام الجديد حسام مشعل أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 3 10-20-2013 07:24 PM
«فيديو فاضح» وراء المذبحة العائلية فى سوهاج ومقتل 5 أطفال وعجوز فى سوهاج ابو ساره 2012 أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 2 06-18-2013 08:39 AM
توقف حركة القطارات بمحطة سوهاج بسبب تعطل القطار رقم 81 "أسوان- القاهرة" ابو ساره 2012 أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 2 05-11-2013 05:03 PM
«السيسي» يأمر بـ100 ألف جنيه تعويضًا لكل مُتَوَفَّى بـ«كوبري المشاة» ومحاسبة المسؤول ابو رباب أخـــبار مصر ( ام الدنيا ) 2 04-20-2013 11:51 PM


الساعة الآن 09:32 PM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123