Loading...




متابعه الجديد واخبار سيرفر 3GYPTSAT 3gyptsat premium newcamd & cccam news


Like Tree1Likes

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2014, 06:15 PM   #1
GENERAL MANGER
 
الصورة الرمزية sollom
 


new حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

بسم الله الرحمن الرحيم

هل حلمت يوما ان تكون صاحب سيرفر



يكون لك زبائن وسيرفر تقوم بمتابعته بدون ان يكون احدا متحكم بك

هل جربت يوما ان تخوض التجربه وان تترك شغلة التوزيع او اللوح

التى يقوم بها اصحاب السيرفرات بالضحك على الموزعين و اصحاب اللوح

وجعلهم يتوهمو بالربح والمكاسب الخياليه

والموضوع اساسا يكون محكوم بلوحه عقيمه انت تعتقد انك متحكم بها

ولكن صاحب السيرفر هو من يتحكم بك وباللوحه ولك عدد محدود فقط

من اليوزرات لا تتخطاه واذا تخطيت العدد يتم ايقاف اللوحه

اخوانى يقول المثل لا تعطنى سمكه بل علمنى كيف اصطاد



هذا هو المثال المتبع لدينا فى ايجيبت سات

فنحن هنا فى منتديات ايجيبت سات نجعل من الهاوى محترف

نحقق لك حلمك الذى طالما حلمت به

نقوم بتأجير VPS لك من اقوى استضافات عالميه وبأقل الاسعار

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ونبدأ خطوه خطوه معك من اقل سعر

تأجير VPS + ايجار سطور قويه للباقات التى تريدها بأسعار لا تقبل المنافسه

نقوم بعمل سيرفر كامل لك نيوكامد+ ام جى كامد + سى سى كام

نعلمك خطوه بخطوه طريقه اضافة يوزرات وتواريخ بداية ونهاية الاشتراك

يكون امامك سيرفر تتحكم انت فقط به وترى يوزراتك فعاله امامك

نقوم ايضا بتعليمك خطوات عمل صيانه للسيرفر الخاص بك بمنتهى السهوله

السيرفر الخاص بك يكون تحت سيطرتك انت فقط تتحكم به

تضيف ما تشاء من يوزرات هذا هو الفرق بيننا وبين الاخرون

الدعم الفنى متواصل على مدار الساعه

عن طريق المنتدى وسكايب والتليفون



ابدأ الان معنا

يمكنك الاشتراك بعمل موضوع يخص اصحاب السيرفرات فى قسم الطلبات

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
zdak likes this.
sollom غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2014, 08:00 PM   #2
الادارة
 
الصورة الرمزية ابو رباب
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

دائما ايجيبت سات عطاء بلا حدود
التوقيع:



ابو رباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 01:08 PM   #3
مؤسس ايجيبت سات
 
الصورة الرمزية ابو عبدالرحمن
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

نحن لسنا الاوائل ولكن نسعى دائما بان نكون الافضل ونسعى دائما ان نقدم افضل ما لدينا
التوقيع:

ابو عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 01:37 PM   #4
كبير مراقبى منتديات ايجيبت سات
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

بارك الله فيك اخى الكريم
ابو ساره 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2014, 01:06 AM   #5
الادارة
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

بالتوفيق ان شاء الله ..
Hazem Ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2014, 08:25 PM   #6
عضو سوبر
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

بالتوفيق ان شاء لله لاحلى منتدى
elkolaly2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2014, 11:30 PM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

بارك الله فيكم وجعل خطاكم خطى العلماء والعطاء خدمة للصالح العام
ستار سات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-15-2014, 10:44 AM   #8
صديق المنتدى
 
الصورة الرمزية ابو محمود
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

بالتوفيق والله شيء حلو واتمنى لكم من كل قلبي التوفيق والنجاح
ابو محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2014, 10:34 PM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

اريد ان اعرف الاسعار لانى اريد الاشتراك فى هذا العرض
medomazenger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2014, 11:22 PM   #10
مؤسس ايجيبت سات
 
الصورة الرمزية ابو عبدالرحمن
 

افتراضي رد: حان الوقت ان تكون صاحب سيرفر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medomazenger عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
اريد ان اعرف الاسعار لانى اريد الاشتراك فى هذا العرض
برجاء عمل طلب من هنا اخى الغالى وسيتم الرد على كافه استفساراتك

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
التوقيع:

ابو عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إستفسار حول تشغيل 02 سيرفر في نفس الوقت khallil321 منتدى شروحات وبرامج الشيرنج العامه 4 05-28-2013 07:29 PM
متى تكون المرأة زوجاً ومتى لا تكون ؟ abood المنتدى الأسلامى العام 4 05-12-2013 08:56 AM
الوقت لك أم عليك محمد صفاء المنتدى الأسلامى العام 6 04-17-2013 12:57 AM
هل تريد أن تكون ثقيلاً يوم القيامة .. أم تريد أن تكون خفيفاً ..؟ abood المنتدى الأسلامى العام 4 04-05-2013 07:57 PM


الساعة الآن 09:01 AM


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123